الجيش يحرر مناطق جديدة في البيضاء

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   أعلن الجيش الوطني، فجر الثلاثاء، تحرير مناطق جديدة في محافظة البيضاء.     وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية حررت مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة بين مديريتي الزاهر والبيضاء وما تزال المعارك مستمرة وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي".     وأضاف أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية استكملت تأمين مثلث وجبل الجماجم الاستراتيجي وحررت جبلي العلي والسَلَم، واستعادت أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً ولاذت بالفرار.       وأمس الإثنين، سيطر الجيش الوطني على كامل مديرية الزاهر في محافظة البيضاء، والتقدم باتجاه مركز المحافظة.    

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

أعلن الجيش الوطني، فجر الثلاثاء، تحرير مناطق جديدة في محافظة البيضاء.

 

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان إن “قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية حررت مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة بين مديريتي الزاهر والبيضاء وما تزال المعارك مستمرة وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي”.

 

 

وأضاف أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية استكملت تأمين مثلث وجبل الجماجم الاستراتيجي وحررت جبلي العلي والسَلَم، واستعادت أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً ولاذت بالفرار.

 

 

 

وأمس الإثنين، سيطر الجيش الوطني على كامل مديرية الزاهر في محافظة البيضاء، والتقدم باتجاه مركز المحافظة.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة