الجوف.. الجيش يكسر هجومًا للمليشيا الحوثية وسقوط قتلى وجرحى

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   أعلن الجيش الوطني، مساء الجمعة، عن مصرع واصابة عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال محاولتهم شن هجوم على مواقع تسيطر عليها قوات الشرعية، بجبهة الجوف. وذكر بيانٌ مقتضب نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة _رصدته "وكالة يمن للأنباء"، أن قوات الجيش الوطني تمكنت من كسر هجوم لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران بجبهة الجدافر بمحافظة الجوف، بعد أن تكبدت عدد من القتلى والجرحى. وأضاف "إلى جانب تدمير مركبتين عسكريتين تابعين لمليشيا الحوثي ومصرع من كانوا على متنهما، إثر غارات لطيران التحالف، في الجبهة ذاتها.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

أعلن الجيش الوطني، مساء الجمعة، عن مصرع واصابة عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال محاولتهم شن هجوم على مواقع تسيطر عليها قوات الشرعية، بجبهة الجوف.

وذكر بيانٌ مقتضب نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة _رصدته “وكالة يمن للأنباء”، أن قوات الجيش الوطني تمكنت من كسر هجوم لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران بجبهة الجدافر بمحافظة الجوف، بعد أن تكبدت عدد من القتلى والجرحى.

وأضاف “إلى جانب تدمير مركبتين عسكريتين تابعين لمليشيا الحوثي ومصرع من كانوا على متنهما، إثر غارات لطيران التحالف، في الجبهة ذاتها.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة