تعز.. أوامر قضائية قهرية بالقبض على “رئيس جامعة العطاء” 

img

الجوزاء نيوز - خاص   صدرت أوامر قضائية قهرية بإلقاء القبض على رئيس جامعة العطاء بتعز، محمود البريهي، بعد تخلفه عن المثول أمام سلطة التحقيق رغم الإغلان، وذلك بتهمة إهانة موظفين.   جاء ذلك في وثيقة صادرة عن نيابة الأموال الابتدائية، الأربعاء الماضي، وموجهة إلى كل من مدير عام شرطة تعز ومدير مباحث الأموال العامة بالمحافظة.   وفي الوثيقة التي حصل عليها (الجوزاء نيوز)، قالت النيابة في توجيهاتها لمديري الشرطة ومدير مباحث الأموال العامة: "نرفع لكم بهذا أمر إحضار قهري الصادر بحق المتهم محمود مهيوب البريهي - رئيس جامعة العطاء - المتهم في القضية رقم 23 ، 24، 25 ، 26 ، 27، لسنة 2021 م وقائع إهانة موظفين عاملين.   وكلفت النيابة مديري الشرطة ومباحث الأموال العامة بإحضار المتهم (محمود البريهي) إلى النيابة ولو قهرًا.   وأضافت: وعلى رجال الشرطة أو السلطة العامة التعاون معكم عند الاقتضاء لتنفيذ هذا الأمر.   واختتمت النيابة توجيهاتها: "وعند تمكنكم من إلقاء القبض عليه يتم إيداعه الحجز وعرضه علينا خلال أوقات الدوام".  

الجوزاء نيوز – خاص

 

صدرت أوامر قضائية قهرية بإلقاء القبض على رئيس جامعة العطاء بتعز، محمود البريهي، بعد تخلفه عن المثول أمام سلطة التحقيق رغم الإغلان، وذلك بتهمة إهانة موظفين.

 

جاء ذلك في وثيقة صادرة عن نيابة الأموال الابتدائية، الأربعاء الماضي، وموجهة إلى كل من مدير عام شرطة تعز ومدير مباحث الأموال العامة بالمحافظة.

 

وفي الوثيقة التي حصل عليها (الجوزاء نيوز)، قالت النيابة في توجيهاتها لمديري الشرطة ومدير مباحث الأموال العامة: “نرفع لكم بهذا أمر إحضار قهري الصادر بحق المتهم محمود مهيوب البريهي – رئيس جامعة العطاء – المتهم في القضية رقم 23 ، 24، 25 ، 26 ، 27، لسنة 2021 م وقائع إهانة موظفين عاملين.

 

وكلفت النيابة مديري الشرطة ومباحث الأموال العامة بإحضار المتهم (محمود البريهي) إلى النيابة ولو قهرًا.

 

وأضافت: وعلى رجال الشرطة أو السلطة العامة التعاون معكم عند الاقتضاء لتنفيذ هذا الأمر.

 

واختتمت النيابة توجيهاتها: “وعند تمكنكم من إلقاء القبض عليه يتم إيداعه الحجز وعرضه علينا خلال أوقات الدوام”.

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة