جامعة تعز تقر استئناف الدراسة السبت المقبل

img

الجوزاء نيوز - تعز   أعلنت جامعة تعز، اليوم الإثنين، استئناف الدراسة اعتبارا من السبت المقبل، بعد توقف قرابة شهر ونصف.     وقال مجلس الجامعة في بيان إن استئناف الدراسة جاء بعد تفاعل الجهات المعنية بالمحافظة مع مطالب رئاسة الجامعة.       ودشّن طلاب جامعة تعز، في 13 يوليو الجاري ، حملة توقيعات لرفع دعوى قضائية ضد مجلس رئاسة الجامعة بسبب إيقاف الدراسة.       وكانت جامعة تعز قد أعلنت إيقاف الدراسة منتصف يونيو بعد اتهام ضابط في الجيش بالاعتداء اللفظي على رئيس الجامعة، وهو ما نفاه الضابط وسلم نفسه للشرطة العسكرية مطالبا بتحقيق شفاف . وكان مراقبون أكدوا أن تعطيل الدراسة عمل ممنهج تقف يهدف لإظهار تعز بصورة سوداوية . مشيرين إلى أن التبرير الذي ساقته قيادة الجامعة لتعطيل الدراسة غير منطقي وليس من شأنه في أي حال من الأحوال أن يعطل الدراسة أكثر من شهر ونصف.      

الجوزاء نيوز – تعز

 

أعلنت جامعة تعز، اليوم الإثنين، استئناف الدراسة اعتبارا من السبت المقبل، بعد توقف قرابة شهر ونصف.

 

 

وقال مجلس الجامعة في بيان إن استئناف الدراسة جاء بعد تفاعل الجهات المعنية بالمحافظة مع مطالب رئاسة الجامعة.

 

 

 

ودشّن طلاب جامعة تعز، في 13 يوليو الجاري ، حملة توقيعات لرفع دعوى قضائية ضد مجلس رئاسة الجامعة بسبب إيقاف الدراسة.

 

 

 

وكانت جامعة تعز قد أعلنت إيقاف الدراسة منتصف يونيو بعد اتهام ضابط في الجيش بالاعتداء اللفظي على رئيس الجامعة، وهو ما نفاه الضابط وسلم نفسه للشرطة العسكرية مطالبا بتحقيق شفاف .

وكان مراقبون أكدوا أن تعطيل الدراسة عمل ممنهج تقف يهدف لإظهار تعز بصورة سوداوية . مشيرين إلى أن التبرير الذي ساقته قيادة الجامعة لتعطيل الدراسة غير منطقي وليس من شأنه في أي حال من الأحوال أن يعطل الدراسة أكثر من شهر ونصف.

 

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة