بعد غياب طويل.. طيران التحالف يشنّ سلسلة غارات على مواقع المليشيا الحوثية شرقي تعز

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   شن طيران التحالف الذي تقوده السعودية، فجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيا الحوثية شرقي محافظة تعز، بعد سنوات من الغياب.   وقال بيان مقتضب للجيش الوطني بمحور تعز، إن مقاتلات التحالف استهدفت بسلسلة غارات جوية مواقع وتجمعات وقواعد إطلاق صواريخ لمليشيا الحوثي الارهابية، بمحيط مطار تعز الدولي.   وبحسب مصادر محلية، فإن الطيران نفذ نحو 15 غارة على منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية، في محيط تعز، كانت المليشيا تستعد لتجهيزها لشن هجمات صاروخية.   وحلّق الطيار الحربي بكثافة في سماء مدينة تعز، قبل أن ينفذ غاراته على المواقع الحوثية.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

شن طيران التحالف الذي تقوده السعودية، فجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيا الحوثية شرقي محافظة تعز، بعد سنوات من الغياب.

 

وقال بيان مقتضب للجيش الوطني بمحور تعز، إن مقاتلات التحالف استهدفت بسلسلة غارات جوية مواقع وتجمعات وقواعد إطلاق صواريخ لمليشيا الحوثي الارهابية، بمحيط مطار تعز الدولي.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن الطيران نفذ نحو 15 غارة على منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية، في محيط تعز، كانت المليشيا تستعد لتجهيزها لشن هجمات صاروخية.

 

وحلّق الطيار الحربي بكثافة في سماء مدينة تعز، قبل أن ينفذ غاراته على المواقع الحوثية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة