مليشيا الانتقالي تختطف مسؤولًا أمنيًا في عدن

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   اختطف مسلحون يتبعون مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، في وقت متأخر من ليل (الخميس-الجمعة) ، مسؤولاً أمنياً في شرطة كريتر بمدينة عدن، جنوبي اليمن.
 
وقالت شرطة كريتر في بيان على حسابها في الفيسبوك، إن مسلحين معززين بمدرعات تابعين للقيادي إمام الصلوي (قيادي في قوات ماتسمى بالدعم والإسناد التابعة للإنتقالي)، حاصروا مبنى قسم شرطة كريتر، واختطفوا الرائد "عواد السيد" نائب مدير قسم البحث والتحريات في القسم.   وأضافت أن الاختطاف جاء بعد أن كانت قد اقتحموا منزله، واقتادوه إلى جهة مجهولة.
 
ولفت البيان إلى أن المسلحين كانوا يحاولون إخراج أحد رفقائهم ويُدعى "محمد أبو عطفى"، عنوة من القسم.
 
وأعلن قيادة وضباط وأفراد قسم شرطة كريتر، تعليق العمل بالقسم حتى تتم محاسبة من سموهم بـ "البلاطجة" الذين تهجموا على القسم وحاصروه واختطفوا الرائد "عواد السيد".

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

اختطف مسلحون يتبعون مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، في وقت متأخر من ليل (الخميس-الجمعة) ، مسؤولاً أمنياً في شرطة كريتر بمدينة عدن، جنوبي اليمن.
 


وقالت شرطة كريتر في بيان على حسابها في الفيسبوك، إن مسلحين معززين بمدرعات تابعين للقيادي إمام الصلوي (قيادي في قوات ماتسمى بالدعم والإسناد التابعة للإنتقالي)، حاصروا مبنى قسم شرطة كريتر، واختطفوا الرائد “عواد السيد” نائب مدير قسم البحث والتحريات في القسم.

 

وأضافت أن الاختطاف جاء بعد أن كانت قد اقتحموا منزله، واقتادوه إلى جهة مجهولة.
 


ولفت البيان إلى أن المسلحين كانوا يحاولون إخراج أحد رفقائهم ويُدعى “محمد أبو عطفى”، عنوة من القسم.
 


وأعلن قيادة وضباط وأفراد قسم شرطة كريتر، تعليق العمل بالقسم حتى تتم محاسبة من سموهم بـ “البلاطجة” الذين تهجموا على القسم وحاصروه واختطفوا الرائد “عواد السيد”.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة