“بعد تعذيبه”.. النخبة الحضرمية تُسلّم الناشط “جماجم” للقوات الإماراتية المتواجدة في مطار الريان

img

الجوزاء نيوز - خاص    سلمت القوات النخبة الحضرمية، الناشط "عبدالفتاح جماجم"، للقوات الإماراتية المتواجدة في مطار الريان.   وكانت النخبة الحضرمية الممولة إماراتيا، اعتقلت جماجم يوم الجمعة الماضية، أثناء ذهابه لاستقبال القيادي الجنوبي حسن باعوم، ونشرت صورًا تظهر تعرضه للتعذيب.   وقالت مصادر أمنية لـ(الجوزاء نيوز) إن قوات النخبة الحضرمية، سلمت الناشط عبدالفتاح جماجم، للقوات الإماراتية المتواجدة في مطار الريان.   وتُدير الإمارات سجنًا سريًا في مطار الريان بحضرموت، منذ 2016، كما حولت المطار إلى ثكنة عسكرية.   وفي وقت سابق اليوم، حملت أسرة الناشط عبدالفتاح جماجم المجلس الانتقالي والنخبة الحضرمية مسؤولية أي مكروه قد يتعرض له أثناء اختطافه الذي يدخل يومه الخامس. وقالت أسرة جماجم في بلاغ صحفي إنه اختطف من قبل استخبارات النخبة الحضرمية في حضرموت على خلفية أرائه السياسية، وهي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للاختطاف فقد سبق أن اختطف من قوات الحزام الأمني وتلقى تعذيبا على مدار ستة أشهر قضاها خلف قضبان سجنهم. وأشارت إلى أن نجلهم ظهر في مقطع مصور وتظهر عليه أثار التعذيب والامتهان لكرامته الإنسانية دون توجيه اي اتهام وإنما سجن لأجل اذلاله وقمع آراءه المعارضة للانتهاكات المجلس الانتقالي وقواته في عدن.   وعُرف جماجم بنقده لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، كما سبق أن تعرض للاختطاف من ذات المليشيا.

الجوزاء نيوز – خاص 

 

سلمت القوات النخبة الحضرمية، الناشط “عبدالفتاح جماجم”، للقوات الإماراتية المتواجدة في مطار الريان.

 

وكانت النخبة الحضرمية الممولة إماراتيا، اعتقلت جماجم يوم الجمعة الماضية، أثناء ذهابه لاستقبال القيادي الجنوبي حسن باعوم، ونشرت صورًا تظهر تعرضه للتعذيب.

 

وقالت مصادر أمنية لـ(الجوزاء نيوز) إن قوات النخبة الحضرمية، سلمت الناشط عبدالفتاح جماجم، للقوات الإماراتية المتواجدة في مطار الريان.

 

وتُدير الإمارات سجنًا سريًا في مطار الريان بحضرموت، منذ 2016، كما حولت المطار إلى ثكنة عسكرية.

 

وفي وقت سابق اليوم، حملت أسرة الناشط عبدالفتاح جماجم المجلس الانتقالي والنخبة الحضرمية مسؤولية أي مكروه قد يتعرض له أثناء اختطافه الذي يدخل يومه الخامس.

وقالت أسرة جماجم في بلاغ صحفي إنه اختطف من قبل استخبارات النخبة الحضرمية في حضرموت على خلفية أرائه السياسية، وهي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للاختطاف فقد سبق أن اختطف من قوات الحزام الأمني وتلقى تعذيبا على مدار ستة أشهر قضاها خلف قضبان سجنهم.

وأشارت إلى أن نجلهم ظهر في مقطع مصور وتظهر عليه أثار التعذيب والامتهان لكرامته الإنسانية دون توجيه اي اتهام وإنما سجن لأجل اذلاله وقمع آراءه المعارضة للانتهاكات المجلس الانتقالي وقواته في عدن.

 

وعُرف جماجم بنقده لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، كما سبق أن تعرض للاختطاف من ذات المليشيا.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة