“اقتادوه إلى سجن في الخوخة”.. مسلحو طارق صالح يختطفون مدير إعلام مديرية الوازعية

img

الجوزاء نيوز - خاص   اختطفت عناصر مسلحة تابعة لطارق صالح، مساء الأربعاء، القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في مديرية الوازعية، غربي تعز، واقتادته إلى إحدى سجونها في منطقة الخوخة جنوبي الحديدة.   وقالت مصادر محلية إن عناصر مسلحة تتبع طارق صالح اقتادت عزام رضيف مع زميله عبدالله غزال، إلى سجون معسكر العنبرة التابعة لعمار صالح في مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة.   وبحسب المصادر، فإن عزام كان متوجهًا مساء أمس الأربعاء من مدينة تعز في زيارة الى مديريته الوازعية التي يعمل مديرا لمكتب الإعلام فيها، لكن قوات طارق اختطفته في اول نقطة بعد منطقة الكدحة وصادرت تلفونه مع رفيقه واختطفتهما.   واستنكر ناشطون عملية اختطاف رضيف ورفيقه، لافتين إلى أنه هذه التعسفات والاختطافات الهمجية، كان يفترض أن تتلاشى عقب ما سُمّي بـ"تقارب" قوات طارق مع السلطات الشرعية بتعز.

الجوزاء نيوز – خاص

 

اختطفت عناصر مسلحة تابعة لطارق صالح، مساء الأربعاء، القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في مديرية الوازعية، غربي تعز، واقتادته إلى إحدى سجونها في منطقة الخوخة جنوبي الحديدة.

 

وقالت مصادر محلية إن عناصر مسلحة تتبع طارق صالح اقتادت عزام رضيف مع زميله عبدالله غزال، إلى سجون معسكر العنبرة التابعة لعمار صالح في مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة.

 

وبحسب المصادر، فإن عزام كان متوجهًا مساء أمس الأربعاء من مدينة تعز في زيارة الى مديريته الوازعية التي يعمل مديرا لمكتب الإعلام فيها، لكن قوات طارق اختطفته في اول نقطة بعد منطقة الكدحة وصادرت تلفونه مع رفيقه واختطفتهما.

 

واستنكر ناشطون عملية اختطاف رضيف ورفيقه، لافتين إلى أنه هذه التعسفات والاختطافات الهمجية، كان يفترض أن تتلاشى عقب ما سُمّي بـ”تقارب” قوات طارق مع السلطات الشرعية بتعز.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة