قيادات إماراتية تبيع الإغاثة في سقطرى

img

  الجوزاء نيوز - متابعة خاصة    أفادت مصادر محلية أن قيادات إماراتية وأخرى في مليشيا الانتقالي، قامت ببيع مواد إغاثة مخصصة كمساعدات، في مولات جزيرة سقطرى.     وقالت المصادر، إن كميات كبيرة من الدقيق تباع في "هايبرات" بمحافظة أرخبيل سقطرى بأسعار خيالية، وهي من الإغاثة المفترض تقديمها للمواطنين.   ويظهر على كيس الدقيق شعار "الهلال الأحمر الإماراتي، وعبارة "غير مخصص للبيع".   وكان مواطنون أكدوا في وقت سابق قيام مؤسسة خليفة الإماراتية باحتجاز المواد الإغاثية في مخازن خاصة قبل بيعها للتجار، في الوقت الذي  يجري تسويقها بأنها صرفت مساعدات لأبناء سقطرى.     وقبل أيام، أكدت مصادر محلية لجوء الإمارات لبيع مساعدات إغاثية على المواطنين في سقطرى، بعد أن تلفت في مخازنها بالمحافظة.     وتعاني سقطرى من نقص في المواد الغذائية وارتفاع في أسعارها، وذلك منذ سيطرت عليها مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا في يونيو 2020.

 

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة 

 

أفادت مصادر محلية أن قيادات إماراتية وأخرى في مليشيا الانتقالي، قامت ببيع مواد إغاثة مخصصة كمساعدات، في مولات جزيرة سقطرى.

 

 

وقالت المصادر، إن كميات كبيرة من الدقيق تباع في “هايبرات” بمحافظة أرخبيل سقطرى بأسعار خيالية، وهي من الإغاثة المفترض تقديمها للمواطنين.

 

ويظهر على كيس الدقيق شعار “الهلال الأحمر الإماراتي، وعبارة “غير مخصص للبيع”.

 

وكان مواطنون أكدوا في وقت سابق قيام مؤسسة خليفة الإماراتية باحتجاز المواد الإغاثية في مخازن خاصة قبل بيعها للتجار، في الوقت الذي  يجري تسويقها بأنها صرفت مساعدات لأبناء سقطرى.

 

 

وقبل أيام، أكدت مصادر محلية لجوء الإمارات لبيع مساعدات إغاثية على المواطنين في سقطرى، بعد أن تلفت في مخازنها بالمحافظة.

 

 

وتعاني سقطرى من نقص في المواد الغذائية وارتفاع في أسعارها، وذلك منذ سيطرت عليها مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا في يونيو 2020.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة