الداخلية تعلن مقتل وإصابة 28 جنديا بهجوم إرهابي في أبين

img

الجوزاء نيوز - متابعات    أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، مساء الثلاثاء، مقتل وإصابة 28 جنديا من أفراد الحزام الأمني المدعوم إماراتيا في محافظة أبين جنوبي البلاد.     وذكرت وكالة سبأ الحكومية، فإن وزارة الداخلية نعت أفراد الحزام الأمني الذين قتلوا فجر اليوم بمديرية احور محافظة ابين في عملية ارهابية، اسفر عنها مقتل 21 جنديًا من افراد الحزام الامني واصابة 7 اخرين، فيما قتل ثمانية من العناصر الإرهابية.     وأكدت الوزارة أنها لن تألوا جهدا في الوصول الى من يقف خلف العملية الإجرامية، موجهة الأجهزة الأمنية بـ "اليقظة والتوحد في مواجهة العناصر الإرهابية، وتكثيف التحريات والمتابعة لضبط جميع العناصر الإرهابية ومن يأويها".   وحذرت وزارة الداخلية كل من يعمل على إيواء تلك العناصر والتستر عليها من المساءلة القانونية .. مشددة على تعزيز التعاون مع الشرطة والإبلاغ عن التحركات المشبوه في المحافظات المحررة حتى تتمكن الأجهزة الامنية من محاربة ما وصفته بـ"الارهاب والتطرف".   كما أكدت الوزارة أن "هذه الأعمال الإرهابية تؤكد حالة التماهي والتخادم الحاصل بين العناصر المتطرفة والحوثيين".

محليات 0 المحرر

الجوزاء نيوز – متابعات 

 

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، مساء الثلاثاء، مقتل وإصابة 28 جنديا من أفراد الحزام الأمني المدعوم إماراتيا في محافظة أبين جنوبي البلاد.

 

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، فإن وزارة الداخلية نعت أفراد الحزام الأمني الذين قتلوا فجر اليوم بمديرية احور محافظة ابين في عملية ارهابية، اسفر عنها مقتل 21 جنديًا من افراد الحزام الامني واصابة 7 اخرين، فيما قتل ثمانية من العناصر الإرهابية.

 

 

وأكدت الوزارة أنها لن تألوا جهدا في الوصول الى من يقف خلف العملية الإجرامية، موجهة الأجهزة الأمنية بـ “اليقظة والتوحد في مواجهة العناصر الإرهابية، وتكثيف التحريات والمتابعة لضبط جميع العناصر الإرهابية ومن يأويها”.

 

وحذرت وزارة الداخلية كل من يعمل على إيواء تلك العناصر والتستر عليها من المساءلة القانونية .. مشددة على تعزيز التعاون مع الشرطة والإبلاغ عن التحركات المشبوه في المحافظات المحررة حتى تتمكن الأجهزة الامنية من محاربة ما وصفته بـ”الارهاب والتطرف”.

 

كما أكدت الوزارة أن “هذه الأعمال الإرهابية تؤكد حالة التماهي والتخادم الحاصل بين العناصر المتطرفة والحوثيين”.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة