السويد تقدم 12 مليون دولار دعمًا لأطفال اليمن

img

الجوزاء نيوز - متابعات  أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" دعم السويد ب12 مليون دولار لأطفال اليمن التي تعاني من حرب منذ قرابة ثمان سنوات.   وقالت المنظمة، الثلاثاء في بيان لها، "إنها تلقت أكثر من 12 مليون دولار مساهمة من السويد لدعم الأنشطة التي تنفذها "المنظمة الدولية" لتوفير الحماية الكاملة للأطفال في اليمن خلال السنوات الثلاث المقبلة".   وأكد البيان أن هذا التمويل سيمكن اليونيسيف من تعزيز أنظمة حماية الطفل في البلاد، لضمان حصول الأطفال واليافعين والنساء والرجال المعرضين للمخاطر على خدمات الحماية، إضافة إلى تمكين الفتيان والفتيات المستضعفين من الاستفادة من فرص التعلم.

محليات 0 المحرر

الجوزاء نيوز – متابعات 

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” دعم السويد ب12 مليون دولار لأطفال اليمن التي تعاني من حرب منذ قرابة ثمان سنوات.

 

وقالت المنظمة، الثلاثاء في بيان لها، “إنها تلقت أكثر من 12 مليون دولار مساهمة من السويد لدعم الأنشطة التي تنفذها “المنظمة الدولية” لتوفير الحماية الكاملة للأطفال في اليمن خلال السنوات الثلاث المقبلة”.

 

وأكد البيان أن هذا التمويل سيمكن اليونيسيف من تعزيز أنظمة حماية الطفل في البلاد، لضمان حصول الأطفال واليافعين والنساء والرجال المعرضين للمخاطر على خدمات الحماية، إضافة إلى تمكين الفتيان والفتيات المستضعفين من الاستفادة من فرص التعلم.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة