نهار دامٍ في تعز.. مليشيا الحوثي ترتكب مجازر بحق الأطفال والمدنيين في المدينة المحاصرة

img

الجوزاء نيوز - تعز    قُتل وأصيب ثمانية أشخاص، غالبيتهم أطفال، يوم الأحد، في قصف شنته مليشيات الحوثي الإرهابية استهدف حي سكني غرب مدينة تعز.   وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي استهدفت عصر اليوم بقذائف الهاون حيّ المطار القديم، ما أدى الى استشهاد المواطن سهيم أحمد يحيى العامري 32 عاما وإصابة نجله (سامي 4 أعوام ) بشظايا في أنحاء متفرقة من جسده.   كما أسفر القصف عن إصابة الطفل أمير شريف أحمد يحيى العامري ذو العامين أدى بتر إحدى قدميه وإصابة الأم وبقية أفراد الأسرة بجروح مختلفة وتم نقل المصابين لتلقي العلاج.   وجاء ذلك بعد ثلاث ساعات فقط من قصف شنته مليشيات الحوثي ذاتها، على حي المطار ذاته، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أطفال من أسرة واحدة.   وقالت المصادر إن القصف أسفر عن إصابة كلا من ( محمد ناصر فارع ١٠ سنوات و بدر ناصر المجنحي ٨ سنوات و هاشم ناصر المجنحي ٩ سنوات)، أدى إلى بتر قدمي اثنين منهم.   وبحسب المصادر، فقد أصيب مدني برصاص مليشيات الحوثي في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم شرقي محافظة تعز. كما شنت مليشيا الحوثي قصفًا بالقذائف على الأحياء السكنية شرقي مدينة تعز.

الجوزاء نيوز – تعز 

 

قُتل وأصيب ثمانية أشخاص، غالبيتهم أطفال، يوم الأحد، في قصف شنته مليشيات الحوثي الإرهابية استهدف حي سكني غرب مدينة تعز.

 

وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي استهدفت عصر اليوم بقذائف الهاون حيّ المطار القديم، ما أدى الى استشهاد المواطن سهيم أحمد يحيى العامري 32 عاما وإصابة نجله (سامي 4 أعوام ) بشظايا في أنحاء متفرقة من جسده.

 

كما أسفر القصف عن إصابة الطفل أمير شريف أحمد يحيى العامري ذو العامين أدى بتر إحدى قدميه وإصابة الأم وبقية أفراد الأسرة بجروح مختلفة وتم نقل المصابين لتلقي العلاج.

 

وجاء ذلك بعد ثلاث ساعات فقط من قصف شنته مليشيات الحوثي ذاتها، على حي المطار ذاته، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أطفال من أسرة واحدة.

 

وقالت المصادر إن القصف أسفر عن إصابة كلا من ( محمد ناصر فارع ١٠ سنوات و بدر ناصر المجنحي ٨ سنوات و هاشم ناصر المجنحي ٩ سنوات)، أدى إلى بتر قدمي اثنين منهم.

 

وبحسب المصادر، فقد أصيب مدني برصاص مليشيات الحوثي في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم شرقي محافظة تعز.

كما شنت مليشيا الحوثي قصفًا بالقذائف على الأحياء السكنية شرقي مدينة تعز.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة