الدكتوراه بامتياز للباحثة أميرة العودي من جامعة صنعاء.

img

…. حازت الباحثة أميرة علي أحمد العودي اليوم، على درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة صنعاء، عن رسالتها المقدمة باللغة الانجليزية والموسومة ب"فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير الطلاقة والدقة الشفهية لدى متعلمي اللغة الإنجليزية بكلية التربية واتجاهاتهم نحوه) وأشادت لجنة المناقشة برئاسة الاستاذ الدكتور أحمد محمد القياضي ممتحنا داخليا رئيسا والاستاذ الدكتور مراد العزاني المشرف على الأطروحة والاستاذ الدكتور حمود القحطاني ممتحنا خارجيا جامعة ذمار عضوا بمضمون الرسالة وبالجهد الذي بذلته الباحث. وبعد عرض الباحثة لأطروحتها ؛ الفصول، والدراسة الميدانية، والنتائج والتوصيات، أشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصلت إليه الباحثة من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة، واصفين الرسالة أنها رسالة فريدة في بابها وموضوعها . وقد دافعت الطالبة عن بحثها دفاع الباحث المتمكن من بحثه ومنهجه وموضوعه ما أثار اعجاب لجنة التحكيم. حضر لجنة المناقشة عدد من الأكاديميين والباحثين وطلبة الدراسات العليا ووجهاء وأقارب الباحثة.

رئيسية 0 مدير

….
حازت الباحثة أميرة علي أحمد العودي اليوم، على درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة صنعاء، عن رسالتها المقدمة باللغة الانجليزية والموسومة ب”فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير الطلاقة والدقة الشفهية لدى متعلمي اللغة الإنجليزية بكلية التربية واتجاهاتهم نحوه)

وأشادت لجنة المناقشة برئاسة الاستاذ الدكتور أحمد محمد القياضي ممتحنا داخليا رئيسا والاستاذ الدكتور مراد العزاني المشرف على الأطروحة والاستاذ الدكتور حمود القحطاني ممتحنا خارجيا جامعة ذمار عضوا بمضمون الرسالة وبالجهد الذي بذلته الباحث.

وبعد عرض الباحثة لأطروحتها ؛ الفصول، والدراسة الميدانية، والنتائج والتوصيات، أشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصلت إليه الباحثة من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة، واصفين الرسالة أنها رسالة فريدة في بابها وموضوعها .

وقد دافعت الطالبة عن بحثها دفاع الباحث المتمكن من بحثه ومنهجه وموضوعه ما أثار اعجاب لجنة التحكيم.

حضر لجنة المناقشة عدد من الأكاديميين والباحثين وطلبة الدراسات العليا ووجهاء وأقارب الباحثة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة