الملك سلمان يلتقي هادي ويجدد دعمه للشرعية

img

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء اليوم بالقصر الملكي بمدينة جده أخيه الرئيس عبدربه منصور هادي  رئيس الجمهورية جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين بجوانبها وتفاصيلها المختلفة الرامية الى تعزيز آفاق التعاون والتنسيق الاخوي المميز والمشترك بين اليمن والمملكة ودول التحالف العربي الذي يتجسد  في أروع صوره وإشكاله ميدانيا وسياسيا ومجتمعيا .

وقال الرئيس هادي ان هذه المواقف ستظل حاضرة وخالدة في ذاكرة الشعب اليمني لتجسد وحدة الهدف والمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين .

من جانبه عبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن سعادته باستقبال فخامة الرئيس عبدربه منصور  هادي مؤكدا مجددا موقف المملكة الدائم والداعم لليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال ان امن اليمن واستقرارها جزء  لا يتجزءا من  امن واستقرار المملكة باعتبارها تمثل الجوار والعمق الاستراتيجي للملكة.

وأكد على دعم الرئيس وخطواته وجهوده الرامية الى السير باليمن نحو المستقبل المنشود وتجاوز تحدياته بمساندة  الأشقاء وفي المقدمة المملكة لافتا الى أهمية التنسيق والتواصل والتكامل الدائم بين البلدين والشعبين الشقيقين لتحقيق تطلعاتنا وأهدافنا التي من اجلها  نقدم التضحيات لنصرة هويتنا وقوميتنا الواحدة .

للاشتراك في موقع الجوزاء نيوز من خلال الرابط التالي

t.me/aljwzanews

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: