اللجنة الامنية تكثف من اجتماعاتها برئاسة قائد المحور بحضور أعضاء المنظمات الإغاثية

img

كثفت #اللجنة_الامنية_بتعز عقد اجتماعاتها برئاسة #قائد_المحور_اللواء_الركن_خالد_فاضل وبحضور أعضاء #المنظمات_الإغاثية. وناقش الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء مجمل الأوضاع على الصعيد الأمني والإنساني والمجتمعي؛ وسبل الإسهام في التخفيف من معاناة أبناء المدينة ومعالجة المشاكل التي تواجهها فيما يخص النظافة والتحسين والإغاثة . واستعرض الاجتماع المخاطر والعوائق التي تواجهها المنظمات في المدينة نتيجة سوء التنسيق والتواصل مع الجهات الرسمية.. مُشدداً على حل الإشكالية بالتنسيق مع عمليات المحور والسلطة المحلية وكذا ضرورة التنسيق المباشر مع الجهات المعنية لتسهيل مهام المنظمات . وأقر الاجتماع بتنسيق المنظمات مع #عمليات_المحور والسلطة المحلية والجهات المعنية في المحافظة حتى يسهل للمنظمات أداء مشاريعها في خدمة المدينة.

كثفت #اللجنة_الامنية_بتعز عقد اجتماعاتها برئاسة #قائد_المحور_اللواء_الركن_خالد_فاضل وبحضور أعضاء #المنظمات_الإغاثية.

وناقش الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء مجمل الأوضاع على الصعيد الأمني والإنساني والمجتمعي؛ وسبل الإسهام في التخفيف من معاناة أبناء المدينة ومعالجة المشاكل التي تواجهها فيما يخص النظافة والتحسين والإغاثة .

واستعرض الاجتماع المخاطر والعوائق التي تواجهها المنظمات في المدينة نتيجة سوء التنسيق والتواصل مع الجهات الرسمية.. مُشدداً على حل الإشكالية بالتنسيق مع عمليات المحور والسلطة المحلية وكذا ضرورة التنسيق المباشر مع الجهات المعنية لتسهيل مهام المنظمات .

وأقر الاجتماع بتنسيق المنظمات مع #عمليات_المحور والسلطة المحلية والجهات المعنية في المحافظة حتى يسهل للمنظمات أداء مشاريعها في خدمة المدينة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة