تعز: مدير مكتب الثقافة يطالب أبو العباس بتسليم قلعة القاهرة والقطع الأثرية

img

الجوزاء نيوز - تعز - خاص طالب مدير مكتب الثقافة بتعز،عبدالخالق سيف الجبري، كتائب أبو العباس بتسليم قلعة القاهرة التاريخية والقطع الأثرية التي بحوزة الكتائب. وأكد الجبري، رفض أبو العباس تسليم القطع الأثرية ...مُشيراً إلى أنه طلب أكثر من 2 مليون ريال سعودي مقابل تسليمها. جاء ذلك خلال حفل فني وخطابي أقامه مكتب الثقافة احتفاءً بالذكرى الـ54 لثورة 14 اكتوبر وبحضور الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة. يذكر أن أبو العباس كان قد عقد اتفاقاً مع الوفد الحكومي على أن يسلم المواقع والمنشآت التي لديه للجهات الرسمية في غضون أسبوع ابتداءً من الأربعاء الماضي.

محليات 4٬165 Aljwza News

الجوزاء نيوز – تعز – خاص

طالب مدير مكتب الثقافة بتعز،عبدالخالق سيف الجبري، كتائب أبو العباس بتسليم قلعة القاهرة التاريخية والقطع الأثرية التي بحوزة الكتائب.

وأكد الجبري، رفض أبو العباس تسليم القطع الأثرية …مُشيراً إلى أنه طلب أكثر من 2 مليون ريال سعودي مقابل تسليمها.

جاء ذلك خلال حفل فني وخطابي أقامه مكتب الثقافة احتفاءً بالذكرى الـ54 لثورة 14 اكتوبر وبحضور الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة.

يذكر أن أبو العباس كان قد عقد اتفاقاً مع الوفد الحكومي على أن يسلم المواقع والمنشآت التي لديه للجهات الرسمية في غضون أسبوع ابتداءً من الأربعاء الماضي.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة