مصدر مقرب من أبو العباس يتهم رضوان العديني بتدبير اغتيال أحد أفراد الكتائب

img

محليات 6 Aljwza News

الجوزاء نيوز – تعز – متابعات

اتهم مصدر مقرب من عادل عبده فارع قائد كتائب “أبي العباس”، رضوان العديني بتدبير اغتيال أحد مقاتلي الكتائب، أمس الأحد، وسط مدينة تعز.

وأضاف المصدر، أن عناصر تابعين لقائد كتائب عصائب الحق رضوان العديني قد اغتالت “عمار دلة” أحد أفراد كتائب أبو العباس مساء الأمس.

وأشار المصدر إلى أن عملية الاغتيال تمت من خلال سيارة بيضاء موديل كوريلا، وأثناء نزولها من حي المناخ القريبة من مبنى الأمن السياسي استهدافت المقاتل عمار دلة وأصابت زميله الذي لايزال يرقد في مركز العناية المركزة حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وفي تسجيل مسرب لأحد القادة الميدانيين لكتائب أبو العباس اتهم فيها العديني بمحاولة خلط الأوراق، وتدبير محاولات اغتيالات متكررة لـ “عادل عبده فارع” والقيادات والأفراد التابعين له.

ويرجح المصدر أن يكون المدعو “أسامة اللحجي” أحد المقربين من رضوان العديني، والمتهم بعمليات اغتيالات نُفذت في المدينة، أن يكون هو المنفذ لهذه الجريمة.

وسبق أن اتهم العديني أبو العباس وعادل العزي بتصفية أفراده في مبنى الأمن السياسي، الذي يسيطر عليه الأخيرين بعد اقتحام مسلحين مشتركين من تنظيم القاعدة وداعش وكتائب أبو العباس وعصائب الحق له في الـ 24 إبريل من العام الجاري 2016.

مواضيع متعلقة

6 تعليق على “مصدر مقرب من أبو العباس يتهم رضوان العديني بتدبير اغتيال أحد أفراد الكتائب”

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: