قائد الشرطة العسكرية: نحن نمتثل لأوامر قيادة المحور والإشكاليات يتم حلها في نطاق القيادة العسكرية

img

الجوزاء نيوز – تعز – متابعة خاصة

أوضح قائد الشرطة العسكرية بتعز، العميد جمال الشميري، في أول تصريح له عقب الأحداث الأخيرة التي حصلت أمس الأول الثلاثاء أن ماحدث كان سوء فهم ولبس، وتم تداركه، وحله الإشكال في نطاق القيادة العسكرية ممثلة بقائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل.

وأضاف العميد الشميري، في تصريح مصور وتابعه “الجوزاء نيوز”: “نحن خاضعين للإجراءات والتوجيهات والأوامر العسكرية، ولا يوجد أي شيء من الأخبار والمعلومات التي انجرت ورائه وسائل الإعلام، مشيراً أن هذا اللبس والإشكال تم حل في نطاقه الصحيح وهو المؤسسة العسكرية.

جاء ذلك خلال اجتماع أمني عُقد اليوم الخميس برئاسة قائد محور تعز، لمناقشة التطورات الميدانية والأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة.

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية الحدث الذي حصل أمام بوابة مقر الشرطة العسكرية ظهر يوم الثلاثاء الماضي، مؤكدين للرأي العام أن ما حصل هو شأن عسكري داخلي وقد تم احتواءه و معالجته في إطار المؤسسة العسكرية والأمنية وبحسب اللوائح والأنظمة العسكرية المتبعه.

و دعا الاجتماع الجميع إلى التعاون مع المؤسسة العسكرية والأمنية لما فيه صالح المحافظة ويخدم قضية تحريرها، مجدداً تأكيده على أن الجيش الوطني بألويته ومؤسساته العسكرية لن يحيد عن مهمته الرئيسية التي أولاه إياها شعبنا وقيادته العسكرية في الدفاع عن الوطن وتحريره من سيطرة الانقلاب واستعادة الدولة.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري و مدير إدارة أمن المحافظة العميد محمد عبدالله إبراهيم المحمودي ورئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق و قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ورئيس الاستخبارات العقيد عبده البحيري وعدد من القادة العسكريين والأمنيين بالمحافظة.

مقطع التصريح في الرابط التالي:

.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: