جنود في اللواء 35 مدرع يتظاهرون لمطالبة قيادتهم بسرعة صرف مرتباتهم

img

تعز – الجوزاء نيوز

تظاهر العشرات من منتسبي اللواء 35 مدرع التابع للجيش الوطني بمحافظة تعز، صباح اليوم الأربعاء، لمطالبة قيادتهم بسرعة صرف مرتباتهم العالقة.

ورفع الجنود شعارات تطالب قيادة اللواء، بسرعة صرف مرتباتهم، ومعالجة وضعهم، في ظل ماوصفوه بالإهمال المتعمد من قبل قيادة اللواء طيلة الفترة الماضية.

وندد المتظاهرون بغياب قائد اللواء 35 العميد ركن عدنان الحمادي، لفترات طويلة عن محافظة تعز، حيث زار عدد من المدن والعواصم العربية خلال الأسابيع الأخيرة الماضية، متهمين إياه بعدم استشعار المسؤولية تجاه أفراده، معربين عن استيائهم من بقائه في منصبه في ظل التساهل و التجاهل المتعمد الذي يبديه تجاه الأفراد والمقاتلين في الجبهات.

وكان العميد عدنان الحمادي قد غادر المحافظة قبل أسابيع إلى العاصمة المصرية القاهرة في ظروف غامضة، دون أن يبدي أي إيضاح عن دوافع المغادرة وأسبابها.

وكان محافظ تعز الدكتور امين محمود وقائد المحور اللواء خالد فاضل قد وجها أمس الأول، الاثنين، بسرعة صرف رواتب شهرين لكافة أفراد ومنتسبي الجيش الوطني، في حين يتواجد المحافظ محمود حاليا في العاصمة المؤقتة عدن، لمتابعة البنك المركزي، في صرف المرتب الثالث لمنتسبي الجيش.

و بحسب مصادر عسكرية فإن قيادة الجيش الوطني بالمحافظة شرعت اليوم الأربعاء، في تسليم مبالغ المرتبات للألوية والوحدات العسكرية، على أن يتم البدء بالصرف خلال اليومين القادمين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: