نائب الرئيس يطلع على اعتداءات المليشيا الحوثية بحق المدنيين في تعز ويدعو المجتمع الدولي لإدانتها

img

الجوزاء نيوز - متابعات دعا نائب الرئيس اليمني الفريق ركن علي محسن الأحمر المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى إدانة إستهداف الحوثيين للمدنيين واستمرار قصفهم العشوائي على منازل الآمنين. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم الجمعة، بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على الأوضاع التنموية والخدمية والعسكرية بالمحافظة، والاعتداءات الغاشمة التي تشنها المليشيات الانقلابية على المدنيين العُزّل في المحافظة. وفقا لموقع الجيش سبتمبر نت واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى تقرير موجز عن سير العملية التنموية والخدمية والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتلبية تطلعات المواطنين، إضافة إلى المستجدات الأمنية والميدانية وأحوال المقاتلين.. مطلعاً على جرائم المليشيات وحصارها وقصفها لمنازل المواطنين والمزارع بالصواريخ والمدفعية وترويع الآمنين وقتل الاطفال والنساء واختطاف العشرات من الأبرياء. وأكد نائب الرئيس أن هذا السلوك الحوثي الإجرامي يفضح مزاعم المليشيات الحوثية، ويكشف حقدها على اليمن واليمنيين وإصرارها على سفك الدماء والمضي بمخططات داعميها الإيرانيين، ضاربة عرض الحائط كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية. وشدد نائب الرئيس على ضرورة وقف جرائم المليشيات وإنهاء ممارساتها بحق المدنيين الأبرياء، مطالباً المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة هذه الممارسات وممارسة ضغوط على الجماعة الانقلابية، لوقف الاجرام الذي طال الأطفال والنساء وكل أبناء الشعب اليمني. من جانبه عبر محافظ المحافظة عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى المعاناة التي يتجرعها المواطنون جراء استمرار اعتداءات الحوثي الهمجية وترويعه للآمنين.

الجوزاء نيوز – متابعات

دعا نائب الرئيس اليمني الفريق ركن علي محسن الأحمر المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى إدانة إستهداف الحوثيين للمدنيين واستمرار قصفهم العشوائي على منازل الآمنين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم الجمعة، بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على الأوضاع التنموية والخدمية والعسكرية بالمحافظة، والاعتداءات الغاشمة التي تشنها المليشيات الانقلابية على المدنيين العُزّل في المحافظة. وفقا لموقع الجيش سبتمبر نت

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى تقرير موجز عن سير العملية التنموية والخدمية والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتلبية تطلعات المواطنين، إضافة إلى المستجدات الأمنية والميدانية وأحوال المقاتلين.. مطلعاً على جرائم المليشيات وحصارها وقصفها لمنازل المواطنين والمزارع بالصواريخ والمدفعية وترويع الآمنين وقتل الاطفال والنساء واختطاف العشرات من الأبرياء.

وأكد نائب الرئيس أن هذا السلوك الحوثي الإجرامي يفضح مزاعم المليشيات الحوثية، ويكشف حقدها على اليمن واليمنيين وإصرارها على سفك الدماء والمضي بمخططات داعميها الإيرانيين، ضاربة عرض الحائط كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة وقف جرائم المليشيات وإنهاء ممارساتها بحق المدنيين الأبرياء، مطالباً المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة هذه الممارسات وممارسة ضغوط على الجماعة الانقلابية، لوقف الاجرام الذي طال الأطفال والنساء وكل أبناء الشعب اليمني.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى المعاناة التي يتجرعها المواطنون جراء استمرار اعتداءات الحوثي الهمجية وترويعه للآمنين.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة