نجاة رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد الصغير من محاولة اغتيال بتعز

img

نجا رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد عبده حمود الصغير ظهر اليوم الخميس من محاولة اغتيال فاشلة استهدفت سيارته في شارع جمال وسط مدينة تعز. وبحسب مصدر ميداني  فإن السيارة الهيلوكس التابعة للعقيد عبده حمود الصغير تعرضت لوابل من الرصاص من قبل كتائب أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع في سوق ديلوكس. وأضاف المصدر أن الصغير تعرض لمحاولة اغتيال أثناء تحركه لفض الاشتباكات التي دارت بين كتائب أبو العباس وغزوان المخلافي في سوق ديلوكس، مشيراً إلى أن كتائب أبو العباس اعترضت سيارة الصغير والطقم العسكري التابع له وأطلقوا النيران عليهم ولم يصب الصغير أو أفراده. وبحسب المصدر فإن أربعة مدنيين أصيبوا جراء استهداف سيارة الصغير والطقم العسكري التابع له، مضيفاً أن مواجهات عنيفة تجددت بين مسلحي غزوان المخلافي وكتائب أبو العباس في سوق ديلوكس بعد أن قام المخلافي باختطاف  أربعة من أفراد أبو العباس في حي ديلوكس وهم: خالد وليد، سمير محمد نعمان، وجيد أحمد عبدالله، ووجيه سمير جامل. وأكد المصدر أن هناك اجتماعا بقيادة وكيل محافظة تعز عارف جامل أثناء كتابة هذا الخبر لاحتواء الموقف بعد تعرض رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد عبده حمود الصغير لمحاولة اغتيال من قبل كتائب أبو العباس والاشتباكات التي وقعت بين الكتائب ومسلحي غزوان المخلافي.

نجا رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد عبده حمود الصغير ظهر اليوم الخميس من محاولة اغتيال فاشلة استهدفت سيارته في شارع جمال وسط مدينة تعز.
وبحسب مصدر ميداني  فإن السيارة الهيلوكس التابعة للعقيد عبده حمود الصغير تعرضت لوابل من الرصاص من قبل كتائب أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع في سوق ديلوكس.

وأضاف المصدر أن الصغير تعرض لمحاولة اغتيال أثناء تحركه لفض الاشتباكات التي دارت بين كتائب أبو العباس وغزوان المخلافي في سوق ديلوكس، مشيراً إلى أن كتائب أبو العباس اعترضت سيارة الصغير والطقم العسكري التابع له وأطلقوا النيران عليهم ولم يصب الصغير أو أفراده.

وبحسب المصدر فإن أربعة مدنيين أصيبوا جراء استهداف سيارة الصغير والطقم العسكري التابع له، مضيفاً أن مواجهات عنيفة تجددت بين مسلحي غزوان المخلافي وكتائب أبو العباس في سوق ديلوكس بعد أن قام المخلافي باختطاف  أربعة من أفراد أبو العباس في حي ديلوكس وهم: خالد وليد، سمير محمد نعمان، وجيد أحمد عبدالله، ووجيه سمير جامل.

وأكد المصدر أن هناك اجتماعا بقيادة وكيل محافظة تعز عارف جامل أثناء كتابة هذا الخبر لاحتواء الموقف بعد تعرض رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد عبده حمود الصغير لمحاولة اغتيال من قبل كتائب أبو العباس والاشتباكات التي وقعت بين الكتائب ومسلحي غزوان المخلافي.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة