طريق العبر يزهق روح مغترب عائد الى وطنه.. والحوثيون يمنعون أهله من وداعه الأخير

img

لقي شاب يمني كان مغترب بالسعودية قبل يوم امس حتفه, اثر حادث مروري مروع في طريق مأرب - العبر . وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" ان الشاب فؤاد علي محمد من محافظة ريمه مديرية بلاد الطعام , توفي بحادث مروري على الطريق الدولي مأرب –العبر بعد انقلاب سيارته بسبب حفرة وفقده السيطرة عليها . وذكر المصدر ان الشاب فؤاد كان في طريقه عائدا الى الوطن بعد 3 سنين قضاها في الغربة , ولكن شاءت الاقدار ان لا يلتقي بأهله ,بعد ان ازهق روحه طريق العبر او طريق الموت كما اصبح يقال له. واضاف المصدر ان ميليشيا الحوثي منعت والد المتوفي من استلام جثة ابنه ودفنها, وقاموا بحجزهم في نقطة 6 ساعات , ثم ارجعوهم , دون السماح لهم بدخول مأرب. وقال المصدر ان والد المتوفي اضطر الى توكيل احد المقربين في مأرب , بعملية دفن ابنه ,بعد ان حال الحوثيين بينه وبين وداع ابنه الاخير. وكانت قد ارتفعت عدد كبير من المناشدة الى الحكومة بإصلاح الطريق الدولي مأرب0العبر بعد ان زادت أعداد الحوادث المرورية المروعة ، في الآونة الأخيرة، لوعورة الطريق الذي اصبح خطراً كبيراً على حياة المسافرين بسبب الحفر الكبيرة والمفاجئة والتي تفقد السائق سيطرته على المركبة، وهو ما تسببت في عشرات الحوادث المؤسفة.

لقي شاب يمني كان مغترب بالسعودية قبل يوم امس حتفه, اثر حادث مروري مروع في طريق مأرب – العبر .

وقال مصدر خاص لـ “المشهد اليمني” ان الشاب فؤاد علي محمد من محافظة ريمه مديرية بلاد الطعام , توفي بحادث مروري على الطريق الدولي مأرب –العبر بعد انقلاب سيارته بسبب حفرة وفقده السيطرة عليها .

وذكر المصدر ان الشاب فؤاد كان في طريقه عائدا الى الوطن بعد 3 سنين قضاها في الغربة , ولكن شاءت الاقدار ان لا يلتقي بأهله ,بعد ان ازهق روحه طريق العبر او طريق الموت كما اصبح يقال له.

واضاف المصدر ان ميليشيا الحوثي منعت والد المتوفي من استلام جثة ابنه ودفنها, وقاموا بحجزهم في نقطة 6 ساعات , ثم ارجعوهم , دون السماح لهم بدخول مأرب.

وقال المصدر ان والد المتوفي اضطر الى توكيل احد المقربين في مأرب , بعملية دفن ابنه ,بعد ان حال الحوثيين بينه وبين وداع ابنه الاخير.

وكانت قد ارتفعت عدد كبير من المناشدة الى الحكومة بإصلاح الطريق الدولي مأرب0العبر بعد ان زادت أعداد الحوادث المرورية المروعة ، في الآونة الأخيرة، لوعورة الطريق الذي اصبح خطراً كبيراً على حياة المسافرين بسبب الحفر الكبيرة والمفاجئة والتي تفقد السائق سيطرته على المركبة، وهو ما تسببت في عشرات الحوادث المؤسفة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة