هكذا خسر مجلس عيدروس عسكرياً وأخلاقياً!!

img

قال الكاتب والمحلل السياسي أحمد عايض إن ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي التابع للمتمرد عيدروس الزبيدي خسر على كافة الأصعدة بعد الأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن. واضاف عايض في تغريدة له على تويتر رصدها “عدن نيوز” “المجلس العيدروسي الانقلابي الجنوبي خسر عسكريا وسياسيا واخلاقيا وكل شعاراته سقطت صريعة على الارض بعد أن خانوها بأفعالهم” . زاضاف عايض في تغريدة اخرى ان” انقلاب المجلس الانتقالي يشترك تماما مع انقلاب الحوثيين في ان كل دول العالم يرفضون الاعتراف بهم او حتى النظر الى بياناتهم “. وتابع عايض “طهران رفصت الاعتراف بانقلاب الحوثي وابو ظبي رفضت ايضا انقلاب بني عيدروس”

قال الكاتب والمحلل السياسي أحمد عايض إن ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي التابع للمتمرد عيدروس الزبيدي خسر على كافة الأصعدة بعد الأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن.

واضاف عايض في تغريدة له على تويتر رصدها “عدن نيوز” “المجلس العيدروسي الانقلابي الجنوبي خسر عسكريا وسياسيا واخلاقيا وكل شعاراته سقطت صريعة على الارض بعد أن خانوها بأفعالهم” .

زاضاف عايض في تغريدة اخرى ان” انقلاب المجلس الانتقالي يشترك تماما مع انقلاب الحوثيين في ان كل دول العالم يرفضون الاعتراف بهم او حتى النظر الى بياناتهم “.

وتابع عايض “طهران رفصت الاعتراف بانقلاب الحوثي وابو ظبي رفضت ايضا انقلاب بني عيدروس”

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة