لجنة الإعتصام تدشن ملتقيات شبابية وسط حشود كبيرة في المنطقة الغربية للمشاركة في الحراك الشعبي الرافض للوجود السعودي

img

دشنت لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، اليوم السبت، ملتقيات شبابية وشعبية للمشاركة في نضال أبناء المحافظة ضد الوجود السعودي والميليشيات المسلحة. وأُعلن في وقت سابق اليوم عن تدشين ملتقى فرتك وملتقي سيحوت وسط حضور جماهيري واسع. وقال رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة "عامر سعد" في كلمة له إن هذه الملتقيات هي رديفه لاعتصام المهرة السلمي. وأكد على أهمية أن يرص أبناء المهرة صفوفهم ووحدتهم في سبيل تحقيق مطالبهم الشرعية برحيل القوات السعودية وميليشياتها من المحافظة. وأكد "سعد" أن أبناء المهرة من أول انطلاق احتجاجاتهم السلمية أكدوا أن التحالف غير أهدافه التي تدخل من أجلها وكانوا يقولوا لنا انت ضد الشرعية والتحالف واليوم وصل الجميع إلى هذه الحقيقة المرة. وخلال فعالية التدشين حذر وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي المجلس الانتقالي من القتل وسفك الدماء من أجل قرية في الجنوب تحاول أن تحكمنا بالقوة. ودعا "الحريزي" أنصار الانتقالي إلى مراجعة مواقفهم من تلك التصرفات التي تسعى من خلال قيادات المجلس إلى تدمير النسيج الاجتماعي بإيعاز من أبو ظبي. وشدد "الحريزي" على ضرورة توحيد كلمة الصف الجنوبي، من أجل أن اخراج المحتل والذي اليوم أصبح يقتل الشرعية ويدمر البنية التحية واتضحت أهدافه للجميع، لافتا إلى أنه لا عدز للجميع بعد اليوم لمقاومة الاحتلال السعودي الاماراتي.

دشنت لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، اليوم السبت، ملتقيات شبابية وشعبية للمشاركة في نضال أبناء المحافظة ضد الوجود السعودي والميليشيات المسلحة.

وأُعلن في وقت سابق اليوم عن تدشين ملتقى فرتك وملتقي سيحوت وسط حضور جماهيري واسع.

وقال رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة “عامر سعد” في كلمة له إن هذه الملتقيات هي رديفه لاعتصام المهرة السلمي.

وأكد على أهمية أن يرص أبناء المهرة صفوفهم ووحدتهم في سبيل تحقيق مطالبهم الشرعية برحيل القوات السعودية وميليشياتها من المحافظة.

وأكد “سعد” أن أبناء المهرة من أول انطلاق احتجاجاتهم السلمية أكدوا أن التحالف غير أهدافه التي تدخل من أجلها وكانوا يقولوا لنا انت ضد الشرعية والتحالف واليوم وصل الجميع إلى هذه الحقيقة المرة.

وخلال فعالية التدشين حذر وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي المجلس الانتقالي من القتل وسفك الدماء من أجل قرية في الجنوب تحاول أن تحكمنا بالقوة.

ودعا “الحريزي” أنصار الانتقالي إلى مراجعة مواقفهم من تلك التصرفات التي تسعى من خلال قيادات المجلس إلى تدمير النسيج الاجتماعي بإيعاز من أبو ظبي.

وشدد “الحريزي” على ضرورة توحيد كلمة الصف الجنوبي، من أجل أن اخراج المحتل والذي اليوم أصبح يقتل الشرعية ويدمر البنية التحية واتضحت أهدافه للجميع، لافتا إلى أنه لا عدز للجميع بعد اليوم لمقاومة الاحتلال السعودي الاماراتي.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة