مقتل وإصابة 3 من مسلحي “أبو العباس” بنيران الأمن بالمخا .. تعرف على السبب

img

الجوزاء نيوز - متابعات أفاد مصدر محلي بمقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين من مليشيا أبي العباس المدعومة إماراتيا في مواجهات مع الأمن بعد مساندتهم لعناصر سطو مسلحة بمدينة المخا غربي تعز. وقال المصدر إن مسلحين من كتائب أبو العباس ساندوا مسلحين حاولوا البسط على أرضية تتبع المواطن حسين أحمد الحديدي بقوة السلاح، نهار اليوم الأحد، وسط مدينة المخا، وفقا ل"المصدر اونلاين". وبحسب المصدر، ذهب مالك الأرضية إلى إدارة الأمن، وخرجت حملة لفض النزاع، واشتبكت مع مسلحي أبو العباس، ظهر اليوم في حارة "العروك" وسط مدينة المخا. وأضاف أن الاشتباكات العنيفة وسط حارة "العروك" أسفرت عن مقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين من مسلحي كتائب ابو العباس، وفر البقية من مسرح الاشتباكات. يذكر أن العشرات من مسلحي كتائب أبو العباس نزحوا في العامين الماضيين من مدينة تعز والحجرية إلى مدينة المخا. كما انضم العشرات من أفراد الكتائب إلى تشكيلات عسكرية مدعومة إماراتيا، يقودها "طارق صالح" نجل شقيق الرئيس السابق.

الجوزاء نيوز – متابعات

أفاد مصدر محلي بمقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين من مليشيا أبي العباس المدعومة إماراتيا في مواجهات مع الأمن بعد مساندتهم لعناصر سطو مسلحة بمدينة المخا غربي تعز.

وقال المصدر إن مسلحين من كتائب أبو العباس ساندوا مسلحين حاولوا البسط على أرضية تتبع المواطن حسين أحمد الحديدي بقوة السلاح، نهار اليوم الأحد، وسط مدينة المخا، وفقا ل”المصدر اونلاين”.

وبحسب المصدر، ذهب مالك الأرضية إلى إدارة الأمن، وخرجت حملة لفض النزاع، واشتبكت مع مسلحي أبو العباس، ظهر اليوم في حارة “العروك” وسط مدينة المخا.

وأضاف أن الاشتباكات العنيفة وسط حارة “العروك” أسفرت عن مقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين من مسلحي كتائب ابو العباس، وفر البقية من مسرح الاشتباكات.

يذكر أن العشرات من مسلحي كتائب أبو العباس نزحوا في العامين الماضيين من مدينة تعز والحجرية إلى مدينة المخا.

كما انضم العشرات من أفراد الكتائب إلى تشكيلات عسكرية مدعومة إماراتيا، يقودها “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس السابق.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة