تعز.. “الوكيل المخلافي” يوجه بترميم مدرسة الخنساء وحصر المدارس غير المؤهلة للدراسة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة وجه وكيل أول محافظة تعز، الدكتورعبدالقوي المخلافي، بترميم وتأهيل مدرسة الخنساء الاساسية للبنات الواقعة في مديرية صالة شرقي المدينة. جاء ذلك خلال اطلاعه، اليوم الثلاثاء، على المنشآت التعليمية التي تعرضت للدمار خلال الفترة الماضية من قبل الإنقلابين . ووجه وكيل أول المحافظة بالعمل على حصر جميع المدراس غير المؤهلة ليتم عمل الدرسات الأولية من أجل الترميم والعمل على تأهيلها، مؤكداً أن السلطة المحلية مستمرة في تقديم كافة الدعم والرعاية لقطاع التعليم بالمحافظة، باعتباره حجر الزاوية في التنمية والبناء وإعمار ما دمرته مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران. مشيراً إلى أنه ومنذ بداية انقلاب مليشيا الحوثي كان التعليم في مقدمة القطاعات التي استهدفت تدميرها وما زالت تعمل على تدميرها بشكل ممنهج من أجل اعادة نشر وتكريس الجهل بين أوساط المجتمع واعادته الى ما كان عليه في عصر الكهنوت الامامي الذي كنسته ثورة 26 سبتمبر الخالدة . رافق الوكيل المخلافي، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالواسع شداد، ومدير عام مديرية صالة عارف اليوسفي.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

وجه وكيل أول محافظة تعز، الدكتورعبدالقوي المخلافي، بترميم وتأهيل مدرسة الخنساء الاساسية للبنات الواقعة في مديرية صالة شرقي المدينة.

جاء ذلك خلال اطلاعه، اليوم الثلاثاء، على المنشآت التعليمية التي تعرضت للدمار خلال الفترة الماضية من قبل الإنقلابين .

ووجه وكيل أول المحافظة بالعمل على حصر جميع المدراس غير المؤهلة ليتم عمل الدرسات الأولية من أجل الترميم والعمل على تأهيلها، مؤكداً أن السلطة المحلية مستمرة في تقديم كافة الدعم والرعاية لقطاع التعليم بالمحافظة، باعتباره حجر الزاوية في التنمية والبناء وإعمار ما دمرته مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

مشيراً إلى أنه ومنذ بداية انقلاب مليشيا الحوثي كان التعليم في مقدمة القطاعات التي استهدفت تدميرها وما زالت تعمل على تدميرها بشكل ممنهج من أجل اعادة نشر وتكريس الجهل بين أوساط المجتمع واعادته الى ما كان عليه في عصر الكهنوت الامامي الذي كنسته ثورة 26 سبتمبر الخالدة .

رافق الوكيل المخلافي، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالواسع شداد، ومدير عام مديرية صالة عارف اليوسفي.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة