نددت بحادثة مطار عدن.. قيادة محور طور الباحة: تأمين المدن يأتي من استئصال شأفة المليشيا الحوثية

img

الجوزاء نيوز - متابعات نددت قيادة محور طور الباحة بمحافظة لحج، بالحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف مطار عدن الدولي، من قبل المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة من إيران والذي أودى بحياة 26 شهيدا وعشرات الجرحى. وأكدت قيادة المحور خلال الاجتماع، الذي انعقد بقيادة اللواء أبوبكر الجبولي، قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي على أن التأمين الشامل لكافة المنشآت والمناطق، يأتي من خلال استئصال شأفة المليشيا الحوثية، وتوحيد كافة الجهود في سبيل الانتصار في معركة المصير المشترك. وفقا لموقع "سبتمبر نت" التابع للجيش وجددت قيادة المحور تأكيدها ضرورة طي صفحات الماضي والعمل على إخراج الوطن من واقعه الأليم.. مرحبة بعودة الحكومة والبدء بأداء أعمالها من العاصمة المؤقتة عدن. وناقش الاجتماع بحضور قادة الوحدات العسكرية متطلبات الترتيب لإنجاز مهام التدريب وإجراءات الترقيم، والتحضير للمؤتمر السنوي للمحور وتدشين العام التدريبي والعملياتي والقتالي 2021م.

الجوزاء نيوز – متابعات

نددت قيادة محور طور الباحة بمحافظة لحج، بالحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف مطار عدن الدولي، من قبل المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة من إيران والذي أودى بحياة 26 شهيدا وعشرات الجرحى.

وأكدت قيادة المحور خلال الاجتماع، الذي انعقد بقيادة اللواء أبوبكر الجبولي، قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي على أن التأمين الشامل لكافة المنشآت والمناطق، يأتي من خلال استئصال شأفة المليشيا الحوثية، وتوحيد كافة الجهود في سبيل الانتصار في معركة المصير المشترك. وفقا لموقع “سبتمبر نت” التابع للجيش

وجددت قيادة المحور تأكيدها ضرورة طي صفحات الماضي والعمل على إخراج الوطن من واقعه الأليم.. مرحبة بعودة الحكومة والبدء بأداء أعمالها من العاصمة المؤقتة عدن.

وناقش الاجتماع بحضور قادة الوحدات العسكرية متطلبات الترتيب لإنجاز مهام التدريب وإجراءات الترقيم، والتحضير للمؤتمر السنوي للمحور وتدشين العام التدريبي والعملياتي والقتالي 2021م.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة