وزارة التخطيط تعلن فتح باب التقديم لمنح دراسية مختلفة

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلنت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، اليوم، فتح باب التقديم للمنح الدراسية المقدمة من البنك الإسلامي للتنمية للعام 2021 - 2022م. ووفق وكالة سبأ الرسمية، فإن الوزارة أعلنت فتح باب التقديم للمنح الدراسية التي يقدمها البنك الاسلامي للتنمية ابتداءا من اليوم وحتى الـ 28 من شهر فبراير القادم. وقالت الوزارة، إن برامج البنك الإسلامي للمنح الدراسية تشمل منح البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، وبرنامج بحوث ما بعد الدكتوراه. كما تشمل منحا لبرنامج منح البنك وصندوق التضامن الإسلامي للتنمية في مجال التعليم والتدريب المهني وبرنامج منح البنك وصندوق التضامن الإسلامي للتنمية لدرجة البكالوريوس. ودعت الوزارة، الراغبين في التقديم لمنح والبرامج المذكورة أعلاه، إلى تقديم طلباتهم عبر رابط البوابة الإلكترونية www.isdb.org/scholarships ونوهت إلى أنه سيتم اعتماد الطلبات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للبنك الإسلامي للتنمية فقط.

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلنت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، اليوم، فتح باب التقديم للمنح الدراسية المقدمة من البنك الإسلامي للتنمية للعام 2021 – 2022م.

ووفق وكالة سبأ الرسمية، فإن الوزارة أعلنت فتح باب التقديم للمنح الدراسية التي يقدمها البنك الاسلامي للتنمية ابتداءا من اليوم وحتى الـ 28 من شهر فبراير القادم.

وقالت الوزارة، إن برامج البنك الإسلامي للمنح الدراسية تشمل منح البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، وبرنامج بحوث ما بعد الدكتوراه.

كما تشمل منحا لبرنامج منح البنك وصندوق التضامن الإسلامي للتنمية في مجال التعليم والتدريب المهني وبرنامج منح البنك وصندوق التضامن الإسلامي للتنمية لدرجة البكالوريوس.

ودعت الوزارة، الراغبين في التقديم لمنح والبرامج المذكورة أعلاه، إلى تقديم طلباتهم عبر رابط البوابة الإلكترونية www.isdb.org/scholarships

ونوهت إلى أنه سيتم اعتماد الطلبات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للبنك الإسلامي للتنمية فقط.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة