الرئيس هادي: مليشيا الحوثي غير جادة بالسلام وغير مكترثة له

img

الجوزاء نيوز - متابعات أكد رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي اليوم الخميس أن مليشيا الحوثي ومن خلفها إيران غير جادة بالسلام وغير مكترثة له، انطلاقاً من أجنداتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقة بصورة عامة.   ولفت الرئيس هادي الى تصعيد الحوثيين الأخير والمتزامن مع التحركات الأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن، والذي استهدف النازحين والمدنيين في مأرب والأعيان والمطارات المدنية في المملكة العربية السعودية.   وأشاد بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم والمساند لليمن بمختلف الظروف. وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية أكد الرئيس على اهمية دعم اليمن في هذه الظروف خلال مؤتمر المانحين المزمع عقده مطلع مارس القادم.   جاء ذلك خلال تسلمه اليوم لأوراق اعتماد سفراء كل من هولندا بيتر هوف، والمجر بالاش سيلماشي، وجنوب افريقيا كوسبورت خبوشي، والبوسنه والهرسك محمد يوسيتش.   ومن جانبهم نقل السفراء تحيات رؤساء وقادة بلدانهم الى لرئيس، معبرين عن تطلعهم لتعزيز افاق التعاون والشراكة مع اليمن وتعزيز جوانب الدعم والمساعدات التنموية والانسانية وزيادة جوانب التعاون مع اليمن، مشيدين بجهود فخامة الرئيس لتحقيق السلام في اليمن.

الجوزاء نيوز – متابعات

أكد رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي اليوم الخميس أن مليشيا الحوثي ومن خلفها إيران غير جادة بالسلام وغير مكترثة له، انطلاقاً من أجنداتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقة بصورة عامة.

 

ولفت الرئيس هادي الى تصعيد الحوثيين الأخير والمتزامن مع التحركات الأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن، والذي استهدف النازحين والمدنيين في مأرب والأعيان والمطارات المدنية في المملكة العربية السعودية.

 

وأشاد بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم والمساند لليمن بمختلف الظروف.

وبحسب وكالة “سبأ” الرسمية أكد الرئيس على اهمية دعم اليمن في هذه الظروف خلال مؤتمر المانحين المزمع عقده مطلع مارس القادم.

 

جاء ذلك خلال تسلمه اليوم لأوراق اعتماد سفراء كل من هولندا بيتر هوف، والمجر بالاش سيلماشي، وجنوب افريقيا كوسبورت خبوشي، والبوسنه والهرسك محمد يوسيتش.

 

ومن جانبهم نقل السفراء تحيات رؤساء وقادة بلدانهم الى لرئيس، معبرين عن تطلعهم لتعزيز افاق التعاون والشراكة مع اليمن وتعزيز جوانب الدعم والمساعدات التنموية والانسانية وزيادة جوانب التعاون مع اليمن، مشيدين بجهود فخامة الرئيس لتحقيق السلام في اليمن.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة