مأرب.. الجيش يعلن كسر هجوم انتحاري للمليشيا في المشجح ومصرع أكثر من 60 حوثيًا

img

الجوزاء نيوز - مارب أعلن الجيش الوطني اليوم الثلاثاء مصرع أكثر من 60 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية، وجرح آخرين، بنيران قواته في جبهة المشجح غرب مارب. ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة ان مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية كسروا هجوماً انتحارياً شنته مليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في جبهة المشجح.   وأكد المصدر أن المعارك أسفرت عن مصرع أكثر من 46 عنصرًا من المليشيا وجرح آخرين، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد.   وبالإضافة إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات حوثية وسقوط أكثر من 15 حوثياً بين قتيل وجريح، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية طقمين وعربة مدرعة وعيار 23 بغارات استهدفت مواقع متفرقة للمليشيا.   ومنذ شهر، تشهد جبهات مأرب أعنف المعارك بين الجيش الوطني والمليشيا الحوثية، تمكن خلالها الجيش من كسر هجمات المليشيا وتكبيدها آلاف القتلى والجرحى .

الجوزاء نيوز – مارب

أعلن الجيش الوطني اليوم الثلاثاء مصرع أكثر من 60 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية، وجرح آخرين، بنيران قواته في جبهة المشجح غرب مارب.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة ان مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية كسروا هجوماً انتحارياً شنته مليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في جبهة المشجح.

 

وأكد المصدر أن المعارك أسفرت عن مصرع أكثر من 46 عنصرًا من المليشيا وجرح آخرين، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد.

 

وبالإضافة إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات حوثية وسقوط أكثر من 15 حوثياً بين قتيل وجريح، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية طقمين وعربة مدرعة وعيار 23 بغارات استهدفت مواقع متفرقة للمليشيا.

 

ومنذ شهر، تشهد جبهات مأرب أعنف المعارك بين الجيش الوطني والمليشيا الحوثية، تمكن خلالها الجيش من كسر هجمات المليشيا وتكبيدها آلاف القتلى والجرحى .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة