حجة.. الجيش يطلق عملية عسكرية لقطع إمدادات المليشيا الحوثية بالحديدة

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أطلقت قوات الجيش الوطني اليوم فجر اليوم الجمعة عملية عسكرية لقطع إمدادات المليشيا الحوثية بالحديدة.   ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر عسكري قوله إن العملية العسكرية التي أطلقها الجيش الوطني بمديرية عبس محافظة حجة تهدف إلى السيطرة على طريق رئيسي يربطها بمحافظة الحديدة لقطع إمدادات الحوثي عبره.       وأكد المصدر أن قوات الجيش سيطرت على عدة قرى في المديرية، من بينها المنجورة وبرمان والحمراء والشبكة والجرف إثر معارك مستمرة حتى صباح اليوم.       وأشار إلى سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف الحوثيين جراء العملية العسكرية، دون ذكر إحصائية محددة، أو الإشارة لوقوع خسائر بشرية أو مادية في صفوف القوات الحكومية من عدمه.       وفي السياق قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة يحيى صلاح إن العملية العسكرية نجحت في قطع الخط الرابط بين مديرية مستبأ وعزلة بني حسن، مؤكداً تحرير عشر قرى تابعة لعزلة بني حسن بمديرية عبس.      

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أطلقت قوات الجيش الوطني اليوم فجر اليوم الجمعة عملية عسكرية لقطع إمدادات المليشيا الحوثية بالحديدة.

 

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر عسكري قوله إن العملية العسكرية التي أطلقها الجيش الوطني بمديرية عبس محافظة حجة تهدف إلى السيطرة على طريق رئيسي يربطها بمحافظة الحديدة لقطع إمدادات الحوثي عبره.

 

 

 

وأكد المصدر أن قوات الجيش سيطرت على عدة قرى في المديرية، من بينها المنجورة وبرمان والحمراء والشبكة والجرف إثر معارك مستمرة حتى صباح اليوم.

 

 

 

وأشار إلى سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف الحوثيين جراء العملية العسكرية، دون ذكر إحصائية محددة، أو الإشارة لوقوع خسائر بشرية أو مادية في صفوف القوات الحكومية من عدمه.

 

 

 

وفي السياق قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة يحيى صلاح إن العملية العسكرية نجحت في قطع الخط الرابط بين مديرية مستبأ وعزلة بني حسن، مؤكداً تحرير عشر قرى تابعة لعزلة بني حسن بمديرية عبس.

 

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة