أبين.. قوات الأمن الخاصة تعلن تأمين الخط الدولي الرابط بين شقرة وعرقة

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلنت قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين، الأربعاء، عن استحداث نقاط أمنية على الخط الساحلي الممتد من منطقة شقرة إلى عرقة.   وقال البيان أن "قوات الأمن الخاصة تمكنت من تأمين الخط الدولي أمام المسافرين من أي تقطعات أو تعسفات وانتهاكات كانت تمارس على المارين في الخط".   يأتي ذلك بهدف تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المواطنين المسافرين من أي تقطعات، بناء على توجيهات وزير الداخلية إبراهيم حيدان، بحسب بيان قوات الأمن الخاصة.   وأضافت قوات الأمن الخاصة، إن "استحداث النقاط الأمنية يأتي بهدف منع كل الأعمال التي تمس أمن وسلامة المواطنين والمارة، وذلك في كلا من "مديرية أحور، ومنطقة الخبر، وفي شقرة نقطة سلا".

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلنت قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين، الأربعاء، عن استحداث نقاط أمنية على الخط الساحلي الممتد من منطقة شقرة إلى عرقة.

 

وقال البيان أن “قوات الأمن الخاصة تمكنت من تأمين الخط الدولي أمام المسافرين من أي تقطعات أو تعسفات وانتهاكات كانت تمارس على المارين في الخط”.

 

يأتي ذلك بهدف تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المواطنين المسافرين من أي تقطعات، بناء على توجيهات وزير الداخلية إبراهيم حيدان، بحسب بيان قوات الأمن الخاصة.

 

وأضافت قوات الأمن الخاصة، إن “استحداث النقاط الأمنية يأتي بهدف منع كل الأعمال التي تمس أمن وسلامة المواطنين والمارة، وذلك في كلا من “مديرية أحور، ومنطقة الخبر، وفي شقرة نقطة سلا”.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة