قائد محور تعز يشيد بدور لجنة الصليب الأحمر ويدعوها للعمل من داخل المدينة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   أشاد قائد محور تعز، اللواء الركن خالد قاسم فاضل، بدور لجنة الصليب الأحمر الدولية وما قدمته من دعم للقطاع الصحي في تعز.   جاء ذلك أثناء لقائه قائد ممثل لجنة الصليب الأحمر الدولي عمر نسيم خان في مدينة التربة يوم أمس الاثنين.   واكد اللواء فاضل أن لجنة الصليب الأحمر هي المنظمة الاولى والوحيدة التي لمس الجيش الوطني عملها بصورة جيدة معبرا عن ارتياحه لما تقوم به المنظمة ودورها الاغاثي والانساني الذي تقوم به.   ودعا قائد المحور لجنة الصليب الأحمر العودة للعمل من داخل مدينة تعز كون تعز تعي أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة.   من جانبه أعرب ممثل لجنة الصليب الأحمر في محافظة تعز عن امتنانه لقائد المحور وعبر عن خالص شكره لقيادة الجيش الوطني في تعز، مبديا تعاونه في تقديم مايجب تقديمه سواء في جانب الدعم النفسي أو إقامة برامج تدريبية بما يساعد على رفع قدرات منتسبي الجيش وكذا مايتعلق بالجانب الصحي وفق المتاح.   حضر اللقاء قائد الشرطة العسكرية العميد الركن/جلال عبدالقادر الرامسي.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

أشاد قائد محور تعز، اللواء الركن خالد قاسم فاضل، بدور لجنة الصليب الأحمر الدولية وما قدمته من دعم للقطاع الصحي في تعز.

 

جاء ذلك أثناء لقائه قائد ممثل لجنة الصليب الأحمر الدولي عمر نسيم خان في مدينة التربة يوم أمس الاثنين.

 

واكد اللواء فاضل أن لجنة الصليب الأحمر هي المنظمة الاولى والوحيدة التي لمس الجيش الوطني عملها بصورة جيدة معبرا عن ارتياحه لما تقوم به المنظمة ودورها الاغاثي والانساني الذي تقوم به.

 

ودعا قائد المحور لجنة الصليب الأحمر العودة للعمل من داخل مدينة تعز كون تعز تعي أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة.

 

من جانبه أعرب ممثل لجنة الصليب الأحمر في محافظة تعز عن امتنانه لقائد المحور وعبر عن خالص شكره لقيادة الجيش الوطني في تعز، مبديا تعاونه في تقديم مايجب تقديمه سواء في جانب الدعم النفسي أو إقامة برامج تدريبية بما يساعد على رفع قدرات منتسبي الجيش وكذا مايتعلق بالجانب الصحي وفق المتاح.

 

حضر اللقاء قائد الشرطة العسكرية العميد الركن/جلال عبدالقادر الرامسي.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة