شبوة.. المحافظ بن عديو يطالب رئيس الحكومة بصرف المستحقات المتأخوة للموظفين

img

الجوزاء نيوز - متابعات   طالب محافظ شبوة محمد صالح بن عديو رئيس الحكومة معين عبدالملك، بالتوجيه بسرعة صرف المُستحقات المتأخرة لموظفي الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة.     وأوضح المحافظ أن هناك مستحقات متأخرة مثل العلاوات السنوية والتسويات الوظيفية المستحقة لسنوات الخدمة والحاصلين على مؤهلات علمية جديدة وتسويات الخدمة للبالغين أحد الأجلين.       وأكد بن عديو أن السلطة المحلية بالمحافظة، تواجه ضغوطا من قبل الموظفين و نقاباتهم العمالية في القطاع الحكومي للمطالبة بتلك المستحقات، منوها إلى الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.       وطالب رئيس الحكومة، التوجية لوزراة المالية بصرف كافة المستحقات المتأخرة وبصورة عاجلة.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

طالب محافظ شبوة محمد صالح بن عديو رئيس الحكومة معين عبدالملك، بالتوجيه بسرعة صرف المُستحقات المتأخرة لموظفي الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة.

 

 

وأوضح المحافظ أن هناك مستحقات متأخرة مثل العلاوات السنوية والتسويات الوظيفية المستحقة لسنوات الخدمة والحاصلين على مؤهلات علمية جديدة وتسويات الخدمة للبالغين أحد الأجلين.

 

 

 

وأكد بن عديو أن السلطة المحلية بالمحافظة، تواجه ضغوطا من قبل الموظفين و نقاباتهم العمالية في القطاع الحكومي للمطالبة بتلك المستحقات، منوها إلى الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 

 

وطالب رئيس الحكومة، التوجية لوزراة المالية بصرف كافة المستحقات المتأخرة وبصورة عاجلة.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة