الجيش يدحر مليشيا الحوثي من عدة مواقع جنوبي مأرب

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة دحرت قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، مليشيا الحوثي الإيرانية من مواقع عدة جنوب وجنوب غرب محافظة مأرب، على إثر معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا.   وبحسب موقع سبتمبر نت، شنت قوات الجيش والمقاومة هجمات واسعة على عدة مواقع للمليشيا الحوثية في جبهة ذنه، تمكنت خلالها من دحر المليشيا من عدد من المواقع ومقتل وجرح وأسر العشرات من عناصرها.   بالتزامن، تمكنت قوات الجيش والمقاومة عقب هجوم عكسي نفذته في جبهة أم ريش، من تحرير العديد من المواقع وتكبيد المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة.   كما شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات حوثية في مناطق مختلفة من مديريات جنوبي وغرب المحافظة، كبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

دحرت قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، مليشيا الحوثي الإيرانية من مواقع عدة جنوب وجنوب غرب محافظة مأرب، على إثر معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا.

 

وبحسب موقع سبتمبر نت، شنت قوات الجيش والمقاومة هجمات واسعة على عدة مواقع للمليشيا الحوثية في جبهة ذنه، تمكنت خلالها من دحر المليشيا من عدد من المواقع ومقتل وجرح وأسر العشرات من عناصرها.

 

بالتزامن، تمكنت قوات الجيش والمقاومة عقب هجوم عكسي نفذته في جبهة أم ريش، من تحرير العديد من المواقع وتكبيد المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

كما شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات حوثية في مناطق مختلفة من مديريات جنوبي وغرب المحافظة، كبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة