التحالف يعلن تنفيذ 15 عملية ضد مليشيا الحوثي في حجة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة    أعلن التحالف الذي تقوده السعودية، اليوم الثلاثاء، أنه نفذ 15 عملية ضد مليشيا الحوثي بمحافظة حجة (شمال غربي اليمن).   وقال التحالف إنه تم تنفيذ " 15 عملية استهداف ضد الميليشيا في حجة خلال الساعات 24 الماضية، مما أدى إلى تدمير 8 آليات عسكرية وخسائر بشرية في صفوف الميليشيا".   وأمس الاثنين، أعلن التحالف أن الحوثيين أطلقوا 4 صواريخ باليستية باتجاه مدينة حرض ومثلث عاهم في حجة، وأن "الصواريخ أطلقت من الحديدة ومطار صنعاء الدولي".   وكان الجيش الوطني، أسقط 8 مسيّرات هجومية شنتها مليشيا الحوثي، في محافظة حجة غربي البلاد.   وتشهد مدينة حرض في حجة لليوم الرابع على التوالي معارك متواصلة إثر عملية عسكرية أطلقتها قوات الجيش الوطني ضد المليشيا الحوثية.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة 

 

أعلن التحالف الذي تقوده السعودية، اليوم الثلاثاء، أنه نفذ 15 عملية ضد مليشيا الحوثي بمحافظة حجة (شمال غربي اليمن).

 

وقال التحالف إنه تم تنفيذ ” 15 عملية استهداف ضد الميليشيا في حجة خلال الساعات 24 الماضية، مما أدى إلى تدمير 8 آليات عسكرية وخسائر بشرية في صفوف الميليشيا”.

 

وأمس الاثنين، أعلن التحالف أن الحوثيين أطلقوا 4 صواريخ باليستية باتجاه مدينة حرض ومثلث عاهم في حجة، وأن “الصواريخ أطلقت من الحديدة ومطار صنعاء الدولي”.

 

وكان الجيش الوطني، أسقط 8 مسيّرات هجومية شنتها مليشيا الحوثي، في محافظة حجة غربي البلاد.

 

وتشهد مدينة حرض في حجة لليوم الرابع على التوالي معارك متواصلة إثر عملية عسكرية أطلقتها قوات الجيش الوطني ضد المليشيا الحوثية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة