التحالف يعلن تدمير منظومة الاتصالات التي تتحكم بالطائرات المسيرة للحوثيين في صنعاء

img

الجوزاء نيوز - غرفة الأخبار   أعلن التحالف الذي تقوده السعودية، فجر اليوم الإثنين، تدمير منظومة الاتصالات التي تتحكم بالطائرات المسيرة التي تطلقها المليشيا الحوثية، شمالي العاصمة صنعاء.   وقال التحالف في بلاغ مقتضب نشرته وسائل الإعلام السعودية، إن مقاتلاته الحربية دمرت منظومة اتصالات تستخدم لتشغيل محطات اتصالات أمامية للتحكم بالمُسيرات.   وأضاف أن المليشيا الحوثية تستخدم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء لدعم العمليات العدائية، مشيرا إلى أن الهجمات العابرة للحدود تتطلب عمليات استجابة أكثر تأثيرا وفي إطار القانون الدولي.   من ناحيتها، أكد وسائل إعلام تابعة للحوثيين أن الطيران الحربي قصف وزارة الاتصالات، وذلك بعد ساعات من طلب التحالف من المدنيين بإخلاء المقار والوزارات في صنعاء.

الجوزاء نيوز – غرفة الأخبار

 

أعلن التحالف الذي تقوده السعودية، فجر اليوم الإثنين، تدمير منظومة الاتصالات التي تتحكم بالطائرات المسيرة التي تطلقها المليشيا الحوثية، شمالي العاصمة صنعاء.

 

وقال التحالف في بلاغ مقتضب نشرته وسائل الإعلام السعودية، إن مقاتلاته الحربية دمرت منظومة اتصالات تستخدم لتشغيل محطات اتصالات أمامية للتحكم بالمُسيرات.

 

وأضاف أن المليشيا الحوثية تستخدم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء لدعم العمليات العدائية، مشيرا إلى أن الهجمات العابرة للحدود تتطلب عمليات استجابة أكثر تأثيرا وفي إطار القانون الدولي.

 

من ناحيتها، أكد وسائل إعلام تابعة للحوثيين أن الطيران الحربي قصف وزارة الاتصالات، وذلك بعد ساعات من طلب التحالف من المدنيين بإخلاء المقار والوزارات في صنعاء.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة