الصحة تعلن تحصين أكثر من 1.5 مليون طفل ضد شلل الأطفال

img

الجوزاء نيوز - غرفة الأخبار    أعلنت وزارة الصحة والسكان في الحكومة الشرعية، الأربعاء، عن تحصين أكثر من 1.5 مليون طفل دون سن العاشرة في اليوم الرابع من حملة التحصين ضد شلل الأطفال.   ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) عن وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية علي الوليدي، إن "الحملة وصلت الى أكثر من 65 ٪، من إجمالي المنازل".   وأضاف أن "الفرق الصحية تعمل بجهود استثنائية، بهدف الوصول إلى نسبة تغطية عالية تحقيق هدف الحملة".   والسبت الماضي، أطلقت وزارة الصحة حملة تحصين ضدّ شلل الأطفال، تستهدف أكثر من مليونَي طفل في البلاد، بتمويل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).    

الجوزاء نيوز – غرفة الأخبار 

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان في الحكومة الشرعية، الأربعاء، عن تحصين أكثر من 1.5 مليون طفل دون سن العاشرة في اليوم الرابع من حملة التحصين ضد شلل الأطفال.

 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) عن وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية علي الوليدي، إن “الحملة وصلت الى أكثر من 65 ٪، من إجمالي المنازل”.

 

وأضاف أن “الفرق الصحية تعمل بجهود استثنائية، بهدف الوصول إلى نسبة تغطية عالية تحقيق هدف الحملة”.

 

والسبت الماضي، أطلقت وزارة الصحة حملة تحصين ضدّ شلل الأطفال، تستهدف أكثر من مليونَي طفل في البلاد، بتمويل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة