وفاة ثلاثة من أكاديميي جامعة تعز خلال 24 ساعة.. أحدهم لفظ أنفاسه في صالة عزاء

img

الجوزاء نيوز - غرفة الأخبار    توفي ثلاثة أكاديميين في جامعة تعز، خلال 24 ساعة بينهم نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية.   حيث توفي نائب رئيس الجامعة محمد فضل يوم أمس السبت، فيما توفي اليوم الأحد الدكتور ناصر العريقي (عضو هيئة التدريس بكلية التربية) في مصر عقب معاناة مع المرض، وكذلك الدكتور عبدالواسع هزبر المخلافي توفي في صالة عزاء نائب رئيس الجامعة بمدينة تعز.   وأوضحت المصادر أن االبروفيسور عبدالواسع هزبر أستاذ التفسير وعضو هيئة التدريس بكلية الآداب ذهب ليعزي في وفاة نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد فضل اليوم، لكنه توفي في صالة العزاء بشكل مفاجئ، عقب صلاة العصر.   وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة عزاء واسعة في وفاة الدكتور هزبر والدكتورين الآخرين العريقي وفضل.

الجوزاء نيوز – غرفة الأخبار 

 

توفي ثلاثة أكاديميين في جامعة تعز، خلال 24 ساعة بينهم نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية.

 

حيث توفي نائب رئيس الجامعة محمد فضل يوم أمس السبت، فيما توفي اليوم الأحد الدكتور ناصر العريقي (عضو هيئة التدريس بكلية التربية) في مصر عقب معاناة مع المرض، وكذلك الدكتور عبدالواسع هزبر المخلافي توفي في صالة عزاء نائب رئيس الجامعة بمدينة تعز.

 

وأوضحت المصادر أن االبروفيسور عبدالواسع هزبر أستاذ التفسير وعضو هيئة التدريس بكلية الآداب ذهب ليعزي في وفاة نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد فضل اليوم، لكنه توفي في صالة العزاء بشكل مفاجئ، عقب صلاة العصر.

 

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة عزاء واسعة في وفاة الدكتور هزبر والدكتورين الآخرين العريقي وفضل.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة