“العاصفة” بطلا لدوري الشهيد الوحش بقدس جنوبي تعز

img

الجوزاء نيوز – متابعات

وسط زخم جماهيري فريد في محافظة ترفض الخضوع والاستسلام والانهزام؛ رغم الحرب المستعرة التي تخوضها مليشيا التمرد الحوثي مع حصار يدخل عمره العام الثالث ، حرب اريد لها ان تشوه وجه تعز المعروف وتلقي بكل مكتسباتها في زمن كان.

توج فريق العاصفة زبيرة قدس بطلا لدوري الشهيد محمد مهيوب الوحش بعد فوزه على فريق الصباح الرياضي بأربعه أهداف مقابل هدفين في لوحة رياضية بديعة اقيمت عصر اليوم الخميس الموافق 4 يناير على ملعب نادي الصباح الرياضي بقدس مديرية المواسط محافظة تعز وسط اليمن.

عقب انتهاء المباراة قام كل من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي واﻻستاذ امين شرف مدير عام مديرية المواسط بتكريم فريق العاصفة زبيرة الفائز بالمركز اﻷول وفريق الصباح بالمركز الثاني وفريق اتحاد الاشروح بالمركز الثالث وهداف الدوري لاعب فريق الصباح منيف أنور برصيد 14هدف؛ وأفضل حارس نواف أنور ،وأفضل لاعب عمار الزبيري من فريق العاصفة، وافضل هدف للاعب صهيب من فريق المكيشة، باﻹضافة إلى تكريم اللجنة التنظيمية للبطولة واللجان اﻷمنية والداعمين.

وفي تصريح لمدير عام مكتب الشباب والرياضة أشاد المخلافي بالتفاعل الكبير الذي أبداه أبناء المنطقة مع البطولة ومساهمتهم في إنجاحها بشكل كبير، مؤكدا أن الزخم الجماهيري الكبير الذي حضيت بها البطولة بشكل خاص والأنشطة الرياضية السابقة في مديرية المواسط دافعا قويا للاستمرار في إقامة مثل هذه البطولة والعمل على تفعيل مختلف أنشطة المجتمع واﻹبتعاد بعيدا عن أجواء الحرب.

ووجه المخلافي شكره للجهات المنظمة للبطولة وقيادة السلطة المحلية في مديرية المواسط مؤكدا أن مثل هذه اﻷنشطة تثبت للعالم تمسك أبناء تعز بمدنيتهم وحياتهم التي لن يسمحوا للظروف إعاقتها.

من جانبه أعتبر مدير المديرية ا.أمين شرف ان فريقي المباراة قد حققا الفوز وليس هناك خاسر، مشيرا الى انهما قد جسدا دور تعز وهي تستعيد شكلها البناء وثقافتها ، ومؤكدا أن شباب تعز وهم يمارسون الرياضة ماضون على خطى الشهيد الوحش في نهجه الثوري بمحاربة مشروع الإمامة والتخلف.

وحضر التكريم مدير عام مكتب شؤون المغتربين بتعز الأستاذ نشوان نعمان وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: