وكيل حضرموت يقول إن موقف المحافظ «بن بريك» حول المجلس الانتقالي لا يمثل المحافظة

img

قال وكيل أول محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن) عمرو بن حبريش، إن تأييد محافظ المحافظة اللواء أحمد بن بريك للمجلس الانتقالي الجنوبي، لا يمثل حضرموت بل يمثل نفسه فقط. وكان اسم بريك قد وُرد ضمن قوام المجلس الانتقالي السياسي، فيما أعلن الأول تأكيده على المؤتمر. لكن حبريش وهو أيضاً رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، قال إن «حضرموت الحضارة والتاريخ داعية سلام وتعايش واحترام للنظام والقانون، والتناغم والتشاور في مجتمعنا في اتخاذ القرار هو السائد والمعبر عن رأي حضرموت وما دونه لا يعني حضرموت موقفًا». وأشار إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع عكس مواقف حضرموت انطلاقًا من الشورى في الأمر، طبقاً لما أوردته وكالة الانباء اليمنية «سبأ». وأكد «أن أبناء حضرموت قالوا كلمتهم، وأكدوا وقوفهم مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي. ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وبناء اليمن الاتحادي».

قال وكيل أول محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن) عمرو بن حبريش، إن تأييد محافظ المحافظة اللواء أحمد بن بريك للمجلس الانتقالي الجنوبي، لا يمثل حضرموت بل يمثل نفسه فقط.

وكان اسم بريك قد وُرد ضمن قوام المجلس الانتقالي السياسي، فيما أعلن الأول تأكيده على المؤتمر.

لكن حبريش وهو أيضاً رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، قال إن «حضرموت الحضارة والتاريخ داعية سلام وتعايش واحترام للنظام والقانون، والتناغم والتشاور في مجتمعنا في اتخاذ القرار هو السائد والمعبر عن رأي حضرموت وما دونه لا يعني حضرموت موقفًا».

وأشار إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع عكس مواقف حضرموت انطلاقًا من الشورى في الأمر، طبقاً لما أوردته وكالة الانباء اليمنية «سبأ».

وأكد «أن أبناء حضرموت قالوا كلمتهم، وأكدوا وقوفهم مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي. ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وبناء اليمن الاتحادي».

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة