رسميا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع البرازيلي تيليس

img

الجوزاء نيوز - أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الاثنين عن ضم الظهير الأيمن البرازيلي أليكس تيليس من صفوف بورتو البرتغالي، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بساعات قليلة. كشف الفريق الإنجليزي عبر بيان رسمي نشره على موقع الإلكتروني تعاقده مع تيليس بعقد يمتد لأربع سنوات مع وجود خيار التمديد لموسم خامس.   ويبلغ تيليس من العمر 27 عاماً وهو خاض مباراة واحدة فقط مع المنتخب البرازيلي عام 2019 أمام بنما في مواجهة ودية.   ولعب المدافع البرازيلي لأندية غريميو المحلي وغلطة سراي التركي وإنتر ميلان الإيطالي قبل أن ينتقل إلى بورتو عام 2016 حيث خاض مع الفريق 129 مباراة، امتاز فيها بالأداء الهجومي الواضح إذ أحرز 26 هدفاً ومنح 50 تمريرة حاسمة، علماً بأنه توج مع الفريق البرتغالي بالدوري المحلي عامي 2018 و2020.   المصدر: عربي 21

رياضة 0 المحرر الوسوم:

الجوزاء نيوز –

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الاثنين عن ضم الظهير الأيمن البرازيلي أليكس تيليس من صفوف بورتو البرتغالي، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بساعات قليلة.

كشف الفريق الإنجليزي عبر بيان رسمي نشره على موقع الإلكتروني تعاقده مع تيليس بعقد يمتد لأربع سنوات مع وجود خيار التمديد لموسم خامس.

 

ويبلغ تيليس من العمر 27 عاماً وهو خاض مباراة واحدة فقط مع المنتخب البرازيلي عام 2019 أمام بنما في مواجهة ودية.

 

ولعب المدافع البرازيلي لأندية غريميو المحلي وغلطة سراي التركي وإنتر ميلان الإيطالي قبل أن ينتقل إلى بورتو عام 2016 حيث خاض مع الفريق 129 مباراة، امتاز فيها بالأداء الهجومي الواضح إذ أحرز 26 هدفاً ومنح 50 تمريرة حاسمة، علماً بأنه توج مع الفريق البرتغالي بالدوري المحلي عامي 2018 و2020.

 

المصدر: عربي 21

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة