هي الثالثة خلال 24 ساعة.. التحالف يعلن تدمير طائرة مفخخة حوثية

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر الأحد، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة "مفخخة" أطلقتها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، باتجاه الأراضي السعودية، هي الثالثة خلال 24 ساعة.   وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، إن "قوات التحالف تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار مفخخة"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.   وأضاف أن الطائرة "أطلقت بطريقة متعمدة وممنهجة لاستهداف الأعيان (المنشآت) المدنية والمدنيين بمدينة نجران جنوبي المملكة".   والسبت، أعلن التحالف في بيانين منفصلين اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما مليشيا الحوثي باتجاه المنطقة الجنوبية للسعودية.   وتأتي هذه الهجمات، بعد أقل من أسبوع على إعلان المملكة إحباط "هجوم إرهابي وشيك" من قبل الحوثيين جنوبي البحر الأحمر.   وخلال الأسابيع الماضية, كثفت مليشيا الحوثي من هجماتها باتجاه السعودية.  

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر الأحد، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة “مفخخة” أطلقتها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، باتجاه الأراضي السعودية، هي الثالثة خلال 24 ساعة.

 

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، إن “قوات التحالف تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار مفخخة”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

 

وأضاف أن الطائرة “أطلقت بطريقة متعمدة وممنهجة لاستهداف الأعيان (المنشآت) المدنية والمدنيين بمدينة نجران جنوبي المملكة”.

 

والسبت، أعلن التحالف في بيانين منفصلين اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما مليشيا الحوثي باتجاه المنطقة الجنوبية للسعودية.

 

وتأتي هذه الهجمات، بعد أقل من أسبوع على إعلان المملكة إحباط “هجوم إرهابي وشيك” من قبل الحوثيين جنوبي البحر الأحمر.

 

وخلال الأسابيع الماضية, كثفت مليشيا الحوثي من هجماتها باتجاه السعودية.

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة