الضالع..مصرع 12 حوثيًا بنيران الجيش في جبهة مريس

img

الجوزاء نيوز - متابعات لقي أكثر من 12 عنصرا حوثيا مصرعهم في جبهة مريس، شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن.   ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "وحدات من الجيش الوطني هاجمت مواقع المليشيات الحوثية في منطقة القهرة وموقع دار السبعة الإستراتيجي ومواقع أخرى في جبهة مريس".   وذكر المصدر أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 12 عنصراً من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، فيما استعاد أبطال الجيش عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة. ووفق المصدر، فإن المعارك أسفرت أيضًا عن تدمير عدد من المعدات والآليات التي كانت يستخدمها الحوثيين في استهداف القرى الآهلة بالسكان وإلحاق الضرر بالمدنيين وممتلكاتهم. وخلال الأشهر الأخيرة، تجددت المعارك في الضالع بعد نحو عام من توقفها.

الجوزاء نيوز – متابعات

لقي أكثر من 12 عنصرا حوثيا مصرعهم في جبهة مريس، شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن “وحدات من الجيش الوطني هاجمت مواقع المليشيات الحوثية في منطقة القهرة وموقع دار السبعة الإستراتيجي ومواقع أخرى في جبهة مريس”.

 

وذكر المصدر أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 12 عنصراً من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، فيما استعاد أبطال الجيش عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة.

ووفق المصدر، فإن المعارك أسفرت أيضًا عن تدمير عدد من المعدات والآليات التي كانت يستخدمها الحوثيين في استهداف القرى الآهلة بالسكان وإلحاق الضرر بالمدنيين وممتلكاتهم.

وخلال الأشهر الأخيرة، تجددت المعارك في الضالع بعد نحو عام من توقفها.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة