كومان يلحق لاعبا مغربيا بتدريبات الفريق الأول لبرشلونة

img

الجوزاء نيوز - وكالات   ذكرت تقارير صحافية مغربية أن الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ألحق اللاعب المغربي الشاب زكرياء غيلان، بتدريبات الفريق "الكتالوني" الأول، بالنظر للإمكانيات التقنية الكبيرة التي يتمتع بها "الشبل الأطلسي".   وقالت صحيفة "هسبور" إن كومان ألحق غيلان بتدريبات الفريق الأول للاستئناس أكثر مع أجواء التمرينات، والوقوف على إمكانياته عن قرب، مستغلا التحاق عدد كبير من اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية.   وكان غيلان قد تواجد رفقة "الأشبال" في نهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة، التي احتضنتها موريتانيا شهر فبراير الماضي، غير أن مدرب العناصر الوطنية زكرياء عبوب لم يعتمد عليه في مجموعة من المباريات.   ويعتبر غيلان صاحب الـ18 سنة من بين أفضل المواهب الصاعدة في أكاديمية "لاماسيا"، حيث يلعب مع فريق برشلونة لأقل من 19 سنة، وقد يمنحه كومان الفرصة مستقبلا.   يُشار إلى أن "لاماسيا" تضم لاعبا مغربيا آخر، ويتعلق الأمر بـإلياس أخوماش صاحب الـ16 سنة، كما دافع منير الحدادي عن قميص الفريق الكتالوني قبل سنوات.

الجوزاء نيوز – وكالات

 

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ألحق اللاعب المغربي الشاب زكرياء غيلان، بتدريبات الفريق “الكتالوني” الأول، بالنظر للإمكانيات التقنية الكبيرة التي يتمتع بها “الشبل الأطلسي”.

 

وقالت صحيفة “هسبور” إن كومان ألحق غيلان بتدريبات الفريق الأول للاستئناس أكثر مع أجواء التمرينات، والوقوف على إمكانياته عن قرب، مستغلا التحاق عدد كبير من اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية.

 

وكان غيلان قد تواجد رفقة “الأشبال” في نهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة، التي احتضنتها موريتانيا شهر فبراير الماضي، غير أن مدرب العناصر الوطنية زكرياء عبوب لم يعتمد عليه في مجموعة من المباريات.

 

ويعتبر غيلان صاحب الـ18 سنة من بين أفضل المواهب الصاعدة في أكاديمية “لاماسيا”، حيث يلعب مع فريق برشلونة لأقل من 19 سنة، وقد يمنحه كومان الفرصة مستقبلا.

 

يُشار إلى أن “لاماسيا” تضم لاعبا مغربيا آخر، ويتعلق الأمر بـإلياس أخوماش صاحب الـ16 سنة، كما دافع منير الحدادي عن قميص الفريق الكتالوني قبل سنوات.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة