تركته ينزف حتى الموت.. وفاة الأسير “الشاجع” تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء

img

الجوزاء نيوز - خاص    توفي أحد أفراد الجيش الوطني، الأربعاء، بعد أن تركته مليشيا الحوثي ينزف جراء تعذيبه في سجونها، بالعاصمة صنعاء. وقالت مصادر مقربة إن الجندي عبدالوهاب نعمان الشاجع، نجل أمين عام مجلس مقاومة ذمار، قضى تحت التعذيب في سجون المليشيا الحوثية بعد نحو عام من أسره. وقال الصحفي عبدالباسط الشاجع، شقيق المتوفي، ‏في تغريدة على حسابه بتويتر: "تلقينا صباح اليوم نبأ استشهاد أخي الأكبر، شقيق الروح، عبدالوهاب". وأضاف الشاجع: "بعد عام كامل من الشوق والحنين لعودته بعد أن وقع أسيرا وجريحا في معركة قادها مع مجموعة من الأبطال في جوبة مارب". وتابع: "ظلت عائلتي ترقب مصيره حتى جاءنا خبر استشهاده، تركته الحوثية ينزف حتى الموت .. عاش بطل شامخ، الرحمة والخلود". وكانت مليشيا الحوثي قد أسرت "الشاجع" في المعارك التي شهدتها مديرية الجوبة في نهاية سبتمبر من العام الماضي، وأظهرته قناة المسيرة التابعة للمليشيا وهو مصاب مع عدد من رفاقه، قبل أن تنقطع أخباره عن أسرته.

الجوزاء نيوز – خاص 

 

توفي أحد أفراد الجيش الوطني، الأربعاء، بعد أن تركته مليشيا الحوثي ينزف جراء تعذيبه في سجونها، بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر مقربة إن الجندي عبدالوهاب نعمان الشاجع، نجل أمين عام مجلس مقاومة ذمار، قضى تحت التعذيب في سجون المليشيا الحوثية بعد نحو عام من أسره.

وقال الصحفي عبدالباسط الشاجع، شقيق المتوفي، ‏في تغريدة على حسابه بتويتر: “تلقينا صباح اليوم نبأ استشهاد أخي الأكبر، شقيق الروح، عبدالوهاب”.

وأضاف الشاجع: “بعد عام كامل من الشوق والحنين لعودته بعد أن وقع أسيرا وجريحا في معركة قادها مع مجموعة من الأبطال في جوبة مارب”.

وتابع: “ظلت عائلتي ترقب مصيره حتى جاءنا خبر استشهاده، تركته الحوثية ينزف حتى الموت .. عاش بطل شامخ، الرحمة والخلود”.

وكانت مليشيا الحوثي قد أسرت “الشاجع” في المعارك التي شهدتها مديرية الجوبة في نهاية سبتمبر من العام الماضي، وأظهرته قناة المسيرة التابعة للمليشيا وهو مصاب مع عدد من رفاقه، قبل أن تنقطع أخباره عن أسرته.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة